ريال مدريد “مهتم” بضم هالاند.. ولكن الأولوية لمبابي

أوضحت صحيفة “أس” المقربة من أسوار ريال مدريد الإسباني أن المهاجم النرويجي، أرلينغ هالاند، يعد من ضمن خطط الفريق الملكي لضمه إلى صفوفه، مشيرة إلى أن الأولوية ستكون للحصول على خدمات النجم الفرنسي، كيليان مبابي.
وقالت الصحيفة أن ريال مدريد سوف يبدأ التحرك نحو التعاقد مع مبابي عقب انتهاء مباراتي الذهاب والإياب في دوري أبطال أوروبا، والتي سيقابل فيها باريس سان جيرمان، الفريق الحالي للنجم الأسمر، وسيكون موعد المباراة الأولى في العاصمة الفرنسية بتاريخ 15 فبراير، بينما سوف يجرى لقاء العودة في مدريد في 9 مارس المقبل، والفائز سوف يتأهل إلى دور الربع نهائي من المسابقة.
وبحسب الصحيفة فإن ريال مدريد واثق من تعاقده مع مبابي الذي أصبح يملك حرية الانتقال بشكل مجاني منذ انتهاء شهر يناير الماضي وبعد انقضاء الموسم الحالي، وبالتالي فإن “البلانكوس” ينوي بدء المحادثات مع النجم البالغ من العمر 22 عاما فور انتهاء المباراتين مع باريس سان جيرمان.
وعقب الانتهاء من التعاقد مع مبابي فإن أنظار “الميرنغي” سوف تتجه للتعاقد مع المهاجم المتألق لنادي بوروسيا دورتموند، هالاند، ولكن الصحيفة ترى أن الوقت المثالي لانتقال “الفتى الذهبي” لصفوفه سوف يكون في صيف العام 2023 لأسباب وعوامل اقتصادية، ولكن ذلك الأمر سوف يكون محفوفا بالمخاطر إذ أن عقد الشاب النرويجي، 21عاما، سوف ينتهي هذا العام وبالتالي عليه أن يجدد لمدة عام على الأقل مع ناديه الألماني، وسط وجود اهتمام من بعض الأندية الأوروبية الكبرى بالظفر بخدماته.
من جانب آخر، ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن رئيس نادي مدريد، فلورنتينو بيريز، مهتم جدا بالتعاقد مع اللاعبين الشابين حتى لو أدى الأمر به إلى التخلي عن خدمات مهاجمه المخضرم، النجم الفرنسي كريم بنزيما.
وفي المقابل، ذكرت صحيفة “ليكيب” أن هالاند سيكون هدف باريس سان جيرمان الكبير في سوق الانتقالات الصيفي لعام 2022، إذ يعتبرونه أفضل لاعب شاب مهاجم، بالإضافة إلى ذلك العلاقة الجيدة القائمة بين المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، ليوناردو، ووكيل أعمال اللاعب مينو رايولا.
وكان باريس سان جيرمان قد دخل بالفعل في الصيف الماضي في مفاوضات مع هالاند، عندما كانت هناك مفاوضات بين ريال مدريد والعملاق الفرنسي بشأن مبابي، حيث كانت هناك بعض الاتصالات بين الفريق الباريسي وممثل اللاعب النرويجي.

شاهد أيضاً

بهدفين دون رد.. ألمانيا تقصي الدنمارك وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو

شام تايمز – متابعة حجزت ألمانيا بطاقة العبور إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد تغلبها …