بناء طبي يتضمن عيادات ومكاتب هندسية يبصر النور قريباً في جبلة

شام تايمز – متابعة

أكد رئيس مكتب الأشغال في مجلس مدينة “جبلة”، “حسين حسن” أنه تم التعاقد مؤخراً مع مؤسسة الإسكان العسكرية في اللاذقية فرع /٢/ لبناء طابقين في مشروع المبنى الطبي، بعد الانتهاء من بناء الطابق الأول على العقارين /2820 – 2821/ طوق جبلة بالعقد /20/ لعام 2021، مبيناً أن مدة العقد 120 يوماً بقيمة 150 مليون ليرة سورية، وتمت المباشرة بالبناء نهاية الشهر الماضي، ووصلت نسبة التنفيذ حتى تاريخه إلى 25%، بحسب ما نقلت صحيفة “تشرين”.

وأشار “حسن” إلى أن مشروع المبنى الطبي تنموي عمل به مجلس مدينة “جبلة” على أملاكه بهدف تحقيق إيرادات للبلدية، وفي الوقت ذاته تخديم شريحة واسعة من المواطنين، حيث سيتم طرحه للاستثمار كعيادات طبية ومخابر وتصوير شعاعي ومكاتب هندسية. وأوضح “حسن” أن عدد طوابق البناء بالكامل سبعة طوابق، وسيتم استكمال الطوابق الأخرى حين توفر الاعتماد المالي، لافتاً إلى أن كل المشروعات التي تم التعاقد عليها هذا العام من مجلس مدينة “جبلة” مع الجهات العامة والخاصة تم تنفيذها بالكامل.

ولفت “حسن” إلى أنه تم التعاقد مع الشركة العامة للطرق والجسور لتنفيذ فرعات تخدم ذوي الشهداء، وتمت المباشرة بتنفيذ العقد /21/ أواخر الشهر الماضي، ونفذ حتى تاريخه 90% من العقد، والعقد بقيمة 25 مليون ليرة.

وأضاف “حسن”: “بالنسبة لمبنى المتضررين، تم تكليف مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية «متاع 6» المتعاقد معها بربع أعمال العقد رقم /1/ لعام 2021، بناء طابق إضافي، وذلك بعد أن تم الانتهاء من بناء الطابق الخامس الأخير كما كان مقرراً في العقد”.

شاهد أيضاً

افتتاح قسم الحروق والجراحة التصنيعية والترميمية بمستشفى الرازي بحلب

شام تايمز – متابعة افتتح وزير الصحة الدكتور “حسن الغباش” والمديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية …