مدرب نادي الفتوة “أحمد جلاد”: الحكم سرق فرحتنا وهو مسؤول عما جرى بعد المباراة

شام تايمز – دير الزور – مالك الجاسم

تركت مباراة ناديي “الفتوة” و”الوحدة” بكرة القدم والتي أقيمت الثلاثاء وانتهت لمصلحة الأخير بثلاثة أهداف لهدفين الكثير من إشارات الاستفهام حول قرارات حكم اللقاء “أيمن العسافين” كان آخرها ضربة جزاء أثارت الجدل في الوسط الرياضي.

مدرب الفتوة “أحمد جلاد” وخلال حديثه لـ “شام تايمز” أكد أن حكم اللقاء يتحمل ما وصلت إليه الأمور، مناشداً اتحاد الكرة بمعاقبة حكم اللقاء الذي “عمل طيلة وقت المباراة على استفزاز عدد من اللاعبين ومنهم (علي بعاج) و(هادي الملط)، الذي خرج بالبطاقة الحمراء فيما بعد وهذا يظهر في الفيديو الموجود لدينا ويمكن العودة إليه لتأكيد هذا الكلام”.

وتابع “جلاد”: “قرارات حكم اللقاء سرقت الفرحة من لاعبينا وجمهورنا، وبدورنا نناشد رئيس الاتحاد الرياضي العام ألا يبقى اتحاد الكرة تحت رحمة عدد من الفرق التي تعمل على اختيار حكام دون غيرهم”، محملاً حكم اللقاء “أيمن العسافين” مسؤولية ما جرى بعد المباراة.

وحول مجريات المباراة قال “الجلاد”: المباراة في شوطها الأول كانت متكافئة، وفي الشوط الثاني تسيدنا اللقاء، واستطعنا العودة لأجواء المباراة، ولكن قرارات الحكم الخاطئة وغير الصائبة والظالمة فعلت فعلتها.

وشهدت مباراة الفتوة والوحدة التي أقيمت في ملعب “تشرين” وسط العاصمة دمشق، حالات شغب وتكسير لبنية الملعب التحتية على خلفية اعتراض جماهير الفتوة على ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة لنادي الوحدة في آخر الدقائق، والتي ساهمت بفوز الوحدة.

شاهد أيضاً

فعالية تشاركية بين جمعية دفا ومعهد الأمل لذوي الإعاقة الحركية

شام تايمز – متابعة نظمت جمعية دفا ومعهد الأمل لذوي الإعاقة الحركية بدمشق، فعالية بمناسبة …