اقتراح إزالة شوادر المساعدات المستخدمة كمظلات في شوارع دمشق يثير غضب المواطنين

شام تايمز – ديما مصلح

ارتفعت وتيرة غضب رواد “السوشل ميديا” على اقتراح بعض أعضاء محافظة دمشق، حول إزالة “شوادر المساعدات” المستخدمة كمظلات للمحلات والبسطات ضمن شوارع دمشق، وتعجب البعض متسائلين: إن كانت المحافظة تخاف على “الضرر المعنوي” للمواطن السوري من هذا المظهر ألا يجب عليها أن تخاف عليه من الخدمات السيئة التي تواجهه؟!.

وعلق “عفيف وسوف” بالقول: “صحيح بتعمل ضرر وبتشوه سمعة بلادنا الخضرا والحدائق المعلقة وناطحات السحاب مش معقول السائح يكون بالطابق 100ويشوف تحتو شادر بحس حالو براس الزيتونة”.

كما اعتبر البعض أن المحافظة تصدر قرارات مستفزة كل فترة، وكتب “عمران مخلوف”: “عادي لازم تصنعو شوادر بيحمل شعار البطاقة الذكية على قد ماعم تفيد الاخ المواطن من جميع متطلبات الحياة”.

 

وقال آخر: “لك عيب عيب يلي حاطط شادر مساعدات عمحله من الفقر لو معه يعمل قرميد ما قصر”.

وعلقت “ديما صلاحه”: كذب اللي عم تعملوه.. تركتوا كل شي ماضل غير الشوادر.. دخيل اسم الله اتدخل وريحنا”.

وطالب عضو المكتب التنفيذي في محافظة دمشق فيصل سرور خلال اجتماع مجلس المحافظة بإزالة الشوادر البلاستيكية “شوادر المساعدات” التي تستخدمها المحلات والبسطات كمظلّات لها، كونها تتسبّب بـ “ضرر معنوي” للمجتمع السوري، على حد وصفه.

بدوره قال مدير دوائر الخدمات المهندس “اسماعيل قطيفاني” خلال الاجتماع إنه سيتم توجيه رؤساء الدوائر بالمعالجة الفورية للشوادر التي تحمل شعار الإعانات وإزالتها.

شاهد أيضاً

مصرف التسليف الشعبي يوقف طلبات قروض الطاقة

شام تايمز- متابعة  أعلن مصرف التسليف الشعبي ،أمس الإثنين، إيقاف الإحالات من صندوق دعم الطاقة …