“محمود الدويري” محاضراً في المؤتمر العربي الخامس عشر للموارد البشرية والتدريب

شام تايمز – خاص

يقدم المدرب المستشار في تطوير وتحديث التعليم رئيس المجلس النوعي للتربية والتعليم في اتحاد المدربين العرب “محمود الدويري” محاضرة في ثالث جلسات المؤتمر العربي الخامس عشر للموارد البشرية والتدريب، والذي سيقام تحت عنوان “خارطة طريق الكوتشنج للتنمية المستدامة، التكامل، الثقافة، التحول”، في عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية عمَان.

ويمتلك “الدويري” 25 عاماً من الخبرة المهنية في مجالات التطوير التربوي وبناء القدرات البشرية، والتدريس، والتدريب والتوجيه، والاستشارات، وتقييم المدارس والتفتيش عليها، بالإضافة إلى تطوير المحتويات التدريبية في مجال التربية والتعليم.

وحصل “الدويري” على درجة الماجستير في المناهج وطرق التدريس من جامعة العلوم الإسلامية، ويعمل الآن على تحضير درجة الدكتوراه في مناهج وطرق تدريس الرياضيات في الجامعة الأردنية، وحاصل على جائزة المدرب العربي المحترف لعامين متتاليين في عام 2017 و2018.

وتم اعتماد “الدويري” من جامعة IN-HOLLAND في هولندا كمدرب رئيسي معتمد في عام 2008، وكمطور محتوى ومدرب، ومن Pearson Education بصفة (Pearson Certified Teacher Trainer). وهو أيضا مدرب معتمد من IBTA في القيادة والأعمال المهنية، والمبيعات، وتدريب المدرب.

كما تم اعتماده من قبل منظمة (EDT) كمقيِّم للمدارس بناءً على إطار التفتيش المدرسي في الإمارات العربية المتحدة، لديه شهادة RCQM من EDT، وعمل كمقيم مدارس في مدرسة الإمارات الشمالية 2018.

عمل “الدويري” كمسؤول تربوي مع الاتحاد اللوثري العالمي في عمان مسؤولاً عن تنفيذ المكون التعليمي لمشروع التعليم بما يتماشى مع وثيقة المشروع المعتمدة.

يرأس “الدويري” الآن المجلس النوعي للتربية العامل ضمن اتحاد المدربين العرب، كما أنشأ “برنامج المعلم العربي المعتمد” (CAT).

وتم عيين “الدويري” منذ عام 2015، كمدير تنفيذي ومدير تدريب في PRO Hands and Minds Academy بالإضافة إلى دوره المستمر كمدرب خبير أول ومقيم مدارس.

ويُعد المؤتمر العربي الخامس عشر للموارد البشرية والتدريب لعام 2021 بعنوان ”خارطة طريق الكوتشنج للتنمية المستدامة – التكامل، الثقافة، التحول”، فرصة تعليمية لأي شخص يحتاج إلى تطوير مهاراته وتعزيز قدارته وضمان تحقيق نتائج الاستثمار في الكوتشنج، لتحقيق أقصى قدر من الأعمال، إضافةً إلى أنه نقطة انطلاق لكل من يتطلع إلى تطبيق الكوتشنج في مؤسسته كطريقة جديدة لدعم القادة والعاملين لتحقيق الأهداف.

ويُعتبر اتحاد المدربين العرب منظمة اعتماد عربية تعمل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية ضمن جامعة الدول العربية، وتعمل على تأصيل مهنة التدريب واعتماد المدربين والعاملين في مجال التدريب والبرامج التدريبية وفق شهادة معتمدة في جميع الدول العربية، علماً أنه يتخذ من مدينة عمّان في المملكة الأردنية الهاشمية مقراً رئيساً له.

الراعي الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …