“أجنحة الشام” للطيران ناقل رسمي للحدث الأضخم بالشرق الأوسط.. اكسبو – دبي 2020

شام تايمز – متابعة

تشكل مُشاركة سورية ضمن جناحها في معرض “اكسبو دبي” 2020 حدثاً لافتاً في هذه الفترة، حيث يحكي الجناح لزواره قصة ولادة أول أبجدية وحضارة عرفها الإنسان.

وتُشارك شركة “أجنحة الشام” للطيران ضمن الجناح السوري مساهمةً في تجسيد رؤى مستقبلية لسورية السلام وبإظهار دورها الحيوي كناقل جوي يصل بين الشعوب، ولتستثمر هذا الحدث العالمي الكبير وتعكس صورة وطن بحجم عالم كبير.

وتُقدم أجنحة الشام للطيران لزوار جناحها ضمن الجناح السوري في المعرض تعريفاً شاملاً عن وجهاتها ورحلاتها لمحطات عربية واقليمية ودولية عديدة، بالإضافة لخدماتها المتميزة لمسافريها بما فيها خدمات الشحن الجوي ناهيك عن العديد من العروض الخاصة التي سيتم الإعلان عنها بمناسبة مشاركتها في هذا المعرض والذي سيستمر حتى شهر آذار من العام المقبل 2022 في دبي.

يُذكر أن أجنحة الشام للطيران، تُسير حالياً رحلات منتظمة وبشكل يومي تقريباً، وبمناسبة مشاركتها في معرض اكسبو دبي 2020، وذلك مباشرةً من مطار دمشق الدولي إلى مطار “الشارقة” الدولي وبالعكس، إضافةً لرحلات مباشرة من مطار حلب الدولي إلى الشارقة وبالعكس، بهدف المساهمة في تمكين العديد من المهتمين بزيارة هذا الحدث الاستثنائي، والذي يمثل علامة فارقة في تاريخ الإمارات ويحمل زواره في رحلة شيقة إلى المستقبل ليعيشوه الآن.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …