الأستاذ “عماد جلّول” مكرّماً في مهرجان الأردن للإعلام العربي

شام تايمز – عمّان – خاص

كرّم مهرجان الأردن للإعلام العربي بدورته الرابعة “دورة القدس” في حفل ختام فعالياته مدير عام مديرية المسارح والموسيقا السورية “عماد جلول”.

“جلول” أكد مؤخراً لـ “شام تايمز” أن المشاركة السورية في المهرجان أو في أي مهرجانات أو ملتقيات أخرى من الضروري أن تكون متواجدة في كافة المحافل الدولية عموماً.
وأشار “جلّول” إلى أن هذا المهرجان له خصوصية تتعلق بموضوع الإعلام العربي، وفي هذا العام خصّصت للقدس وأهمية مدينة القدس وفلسطين في وجدان كل عربي، قائلاً: “من الضروري التواجد السوري في هذه الفعاليات إضافة إلى أننا مؤمنين بالمشاركة بين وزارتي الثقافة والإعلام”.

وأوضح “جلّول” أنه في سورية بشكل خاص لن تغيب القدس عن معظم الفعاليات أو ذاكرة أي سوري وهناك قضايا معنية بشؤون القدس بشكل عام.

ويشارك “جلول” كممثل رسمي لوزارة الثقافة السورية في مهرجان الأردن للإعلام العربي بدورته الرابعة “دورة القدس”، حيث يشغل جلول منصب مدير عام مديرية المسارح والموسيقا في سورية، وهو عضو مجلس نقابة الفنانين السوريين، وخريج قسم الأدب والنقد المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وانطلقت فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة “عمّان” عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.
الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …