كرم منجل” ينال الجائزة الفضية عن فئة الأعمال الكوميدية في المسابقة الرسمية لمهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز – خاص

نال مسلسل “كرم منجل ” تأليف فهد مرعي، وإخراج عمار تميم الجائزة الفضية عن فئة الأعمال الكوميدية في المسابقة الرسمية لمهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي “دورة القدس”.

وتسلم الجائزة في ختام المهرجان منتج المسلسل عاطف حوشان مدير شركة شاميانا للإنتاج الفني.
وشارك مسلسل “كرم منجل” ضمن إطار مسابقة “المسلسل الكوميدي ” وهي إحدى مسابقات البرامج التلفزيونية التي يطرحها المهرجان.
“وتدور أحداث العمل حول شخصية “أبو منجل” وهو مختار قرية كرم منجل و كبير عائلة أبي منجل يسيطر على أملاك العائلة و أطيانها و يكفل رزقها وعنده ثلاث بنات و زوجته ولكن الله لم يرزقه بطفل ذكر فيقرر الزواج مرة ثانية، ولكن يتضح أن الزوجة الثانية عاقر ، ثم يتزوج من ثالثة وتسقط الجنين، فيتزوج الرابعة وتنجب بنت وكل هذا ضمن قالب كوميدي شيَق ليحظى بذرية كلها بنات ويتخلل العمل مواقف اجتماعية.
والعمل كوميدي لايت من بطولة : جرجس جبارة، غادة بشور، جمال العلي، حسين عباس، تولاي هارون، أريج حضور، عاطف حوشان، جيما الدريوسي، عهد ديب، علا بدر، غدير عمر، ميريانا معلولي….وآخرين.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.
وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمّان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.
الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …