“أجنحة الشام” للطيران تلامس سماء سورية في طرطوس

شام تايمز – متابعة

شاركت “أجنحة الشام” للطيران في رعاية مهرجان الطيران الشراعي الثاني تحت شعار “لامس سماء سورية” في جزيرة أرواد بمحافظة طرطوس تحت إشراف “نادي الطيران الشراعي السوري” وبرعاية محافظة طرطوس.

وتمتد فعاليات المهرجان بالتزامن مع الاحتفاء بعيد السياحة العالمي من 30 أيلول الفائت ولغاية 10 تشرين الثاني الجاري، حيث تنطلق عروض الطيارين الشراعيين الذين حضروا لسورية من عدة بلدان مثل “اسبانيا والعراق وأربيل وغيرها”، للمُشاركة في المهرجان وتقديم عروضهم المميزة من خلال التحليق بالطائرات الشراعية وبالمناطيد فوق سماء “طرطوس وجزيرة أرواد”.

وساهمت “أجنحة الشام” للطيران في دعم الفعاليات والنشاطات المُميّزةِ في سورية في خطوةٍ ليست جديدة، إضافة إلى مشاركتها للمرة الثانية في رعاية ودعم هذه الفعالية، حيث سبقَ وشاركت في رعايتها لمهرجان الطيران الشراعي السابق الذي أُقيمَ في قلعة الحصن بمحافظة حمص خلال آب الماضي.

وتهدف رعاية “أجنحة الشام” للطيران إلى دعم كافة أشكال النشاطات الاقتصادية والسياحية والفنية والثقافية والرياضية في سورية مهد الحضارة وعبق التاريخ. كما أن مثل هذه الفعاليات من شأنها أن تُساهم بشكل كبير في نقل الصورة الحقيقية، وكسر الحصار المفروض على سورية، إضافةً لما تُمثلهُ هذه الفعاليات من عامل جذب وترويج لبلد صامد يأبى إلا أن يُخبرَ العالم أجمع بأن شمس الحضارة التي أشرقت من مهدها سورية، لن تغيب عنها.

شاهد أيضاً

جامعة إيرلندية ترضخ لمطالب المحتجين بقطع الاستثمارات مع الاحتلال الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة أعلنت جامعة “ترينيتي كوليدج” الإيرلندية العريقة أنها ستتخلى عن استثماراتها في شركات …