نتائج جيدة لفرسان نادي الشرطة في بطولة العالم لفروسية الرماية

حقق فرسان نادي الشرطة نتائج جيدة في بطولة العالم لفروسية الرماية التي أقيمت في العاصمة الإيرانية طهران بمشاركة أكثر من 40 فارساً من مختلف دول العالم.
وتصدر الفارس المقدم محمود المصري مجموعته في مباراة الأهداف المتعددة برصيد 21.83 نقطة وفي مباراة كاساي ستايل حقق المركز الرابع برصيد 71.201 نقطة وفي مباراة الكاباك جاء الفارس وليد خواجكيه بالمركز السادس بمجموع نقاط 8.870.
واتبع فرساننا دورة التحكيم الدولية في فروسية الرماية والتي أقيمت على هامش البطولة واجتازوا الدورة بنجاح وحصلوا على شهادة حكم دولي في هذه الرياضة.
وفي تصريح لـ سانا قال رئيس نادي الشرطة للفروسية المقدم محمود المصري إن الفريق قدم أداء جيداً في البطولة وبالرغم من كون هذه هي المشاركة الأولى لنا في بطولة دولية لفروسية الرماية إلا أننا تقدمنا في الترتيب على كثير من الدول التي تمارس هذه الرياضة وتشارك في البطولات منذ زمن طويل.
وأضاف المصري: نحرص على التمثيل المشرف لسورية وتحقيق أفضل النتائج وسنواصل التدريب والتحضير للمحافظة على هذه الرياضة الأصيلة متوقعاً أن تشهد الأيام القادمة نتائج أفضل لفرساننا في ظل المستويات المتميزة التي يتمتعون بها والتطور المستمر في أدائهم المهاري.
وتتطلب الرماية من على صهوة الجواد أعلى درجات التركيز من الفارس والجواد لذلك يتم انتقاء الخيول العربية لهذه السباقات لتميزها بالقوة والذكاء عن باقي خيول العالم.

شاهد أيضاً

تطور جديد في قضية وفاة مارادونا

يعتقد ماتياس مورلا، محامي الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا، أن سوء الرعاية الطبية قد يكون السبب …