طالبة طب أسنان وشقيقتها تختطفان طفلتين وتطلبان فدية 250 مليون ليرة

شام تايمز – متابعة

ألقت الجهات المعنية القبض على طالبة جامعية سنة ثالثة في كلية طب الأسنان، مع شقيقتها بسبب خطف طفلتين من أمام مدرستهما في “جديدة عرطوز”.

ونشرت وزارة الداخلية عبر قناتها على “التلغرام” تفاصيل الحادثة، حيث تأخرت الطفلتان بعودتهما إلى المنزل بعد انتهاء دوام المدرسة، فاتّصل الأهل بالشرطة للتبليغ، وبعد ذلك وصلت رسالة لأهل الطفلتان بأنّهما مختطفتان ولن يتم تحريرهما إلا بدفع فدية وقدرها 250 مليون ليرة سوريّة.

وتبين للجهات المعنيّة بعد التحري أنّه من فترة قصيرة ادعت شابة بأنّها باحثة اجتماعية بزيارة منزل الطفلتان وعدة منازل في البناء ذاته، وقالت إنّها تقدم قرطاسية كمساعدة للعائلات المحتاجة، وتم رصد وجه هذه الشابة على كاميرات المراقبة للبناء، واتّضح أنّها تقيم أيضاً في “جديدة عرطوز”، فتوجّهت الجهات المختصّة إلى منزلها وألقت القبض عليها وهي خارجة من المنزل، وعُثر على الطفلتين في منزلها برفقة شقيقتها التي شاركتها عملية الخطف.

وبالتحقيق مع الشقيقتين اعترفتا بأنّهما اختطفتا الطفلتين من أمام مدرستهما، بعد إقناعهما بأنّ أهلهم سافروا خارج البلد وأنّهم طلبوا من هاتين الشابتين أن يأخذوا ابنتهما لرعايتهما ريثما يتم تجهيز جوازات سفر للطفلتين لتستطيعا السفر إلى أهلهم.

شاهد أيضاً

ريف دمشق..ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية

شام تايمز- متابعة ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق كمية 176 كغ …