الفنانة بشرى أحمد مكرمة في مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز – خاص

يكرم مهرجان الأردن للإعلام العربي بدورته الرابعة “دورة القدس” الفنانة المصرية بشرى أحمد.

ويأتي ذلك التكريم على مسيرة الفنانة أحمد الفنية المليئة بالنجاحات والغنية بالأعمال المتنوعة مابين السينما والمسرح والدراما والغناء.

وبشرى أحمد ممثلة ومغنية مصرية، كانت بدايتها كمذيعة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت للتمثيل عام 2002 من خلال مسلسل سيت كوم ” شباب أون لاين” وحققت النجاح بكافة الأدوار التي نسبت إليها مع اختلاف تلك الأدوار ما بين الكوميدي والدرامي.

ومن أولى بطولاتها السينمائية كانت مع المخرج “يوسف شاهين” من خلال فيلم “إسكندرية نيويورك” وقد حققت نجاحاً كبيرا وأثبتت وجودها خلال وقت قصير حيث برعت في تجسيد مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأدوار السينمائية، كما عملت أيضاً مع شركة “نيو سينشيري برودكشن”، ولها العديد من الأغاني ومن ألبوماتها “مكانك” “إحكي”.

ومن المسلسلات التي شاركت فيها (اﻹمبراطور، العمة نور، يا ورد مين يشتريك، أصحاب المقام الرفيع) ، أما في السينما فمن أعمالها  (ويجا، لعبة الحب، عن العشق والهوى، أنا مش معاهم، 678).

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5  أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …