شركة “إيمار الشام” حاضرة في مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز- متابعة

تحضر شركة “إيمار الشام” للإنتاج الفني في مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي “دورة القدس”.

وإيمار الشام هي إحدى الشركات السورية الرائدة في مجال إخراج وإنتاج وتسويق الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

استطاعت “ايمار الشام” خلال فترة وجيزة من تأسيسها عام 2016، كسب ثقة كل من الجمهور والقائمين على وسائل الإعلام وقنوات العرض، إلى جانب النقاد الفنيين، وذلك عبر تقديم مضمون راق بحرفية عالية وتقنيات متطورة.

وتقدم الشركة خدماتها في مجال الإنتاج الدرامي والتلفزيوني والسينمائي، وما يتفرع عنه من توزيع وإخراج الأفلام السينمائية والتلفزيونية والوثائقية والفيديو والأعمال الموسيقية.

وكذلك تأجير واستئجار واستيراد وتصدير المعدات الفنية اللازمة لتحقيق غايات الشركة، وتسويق كافة الأعمال الفنية الدرامية، وذلك من خلال الوساطة بين شركات الإنتاج الفني والمحطات التلفزيونية، وشراء وبيع الأعمال الحقوقية والأدبية والدرامية.

والأعمال التي أنتجتها: “شوق، كونتاك، بورتريه، خريف العشاق، الواق واق، مسافة أمان”، وفيلم “روز”.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

“معلا” يهاجم الجمعية العمومية واتحادات كرة القدم السابقة ويعد بمحاسبة المتورطين

شام تايمز – حسن عيسى عقد رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا”، اليوم الثلاثاء، مؤتمراً …