“نصر الله” يتلقى برقية من “رئيسي”

شام تايمز – متابعة

تلقّى الأمين العام لـ “حزب الله”، “حسن نصر الله” برقية جوابية من رئيس ‏الجمهورية الإسلامية في إيران “ابراهيم رئيسي”، الأربعاء، شكره فيها على تهنئته بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية الإسلامية الإيرانية.

واعتبر “رئيسي” أنّ “حزب الله” هو “الشجرة الطيبة التي أثمرت بفضل قيادة نصر لله، جهاد الشباب المؤمن الثوري ودماء شهداء ‏المقاومة الأبرار، وكلما سرنا قُدماً كلما سطعت بركات هذه الشجرة وإنجازاتها وتألقت أكثر ‏لتكون أمل الأمة الإسلامية بحقّ”.

وأضاف: “إنّ اقتدار المقاومة الإسلامية جعل من طليعة الشباب الثوري ‏كابوساً يؤرق الكيان الصهيوني، لا بل أنه فرض معادلة ردع جديدة على هذا الكيان الغاصب”، قائلا: “إن ‏الدور الذي تلعبه المقاومة الإسلامية في ترسيخ الأمن والأمان في مواجهة إرهاب الدولة والإرهاب ‏التكفيري قد حول هذا التيار المجاهد الثوري إلى عنصر مؤثر في المعادلات الإقليمية، حيث لا ‏يمكن لأي طرف سياسي أو عسكري أو أمني في المنطقة، ولا لأي قوة دولية أن يتجاهلا وجوده”.

وأكّد “رئيسي” على ثقته في أنّ المقاومة الإسلامية تستطيع أن تقدم نموذجاً فريداً في العمل السياسي يتطابق مع الأسس الدينية، في ‏إطار ترسيخ الاستقلال الوطني من خلال آفاق رحبة من الاستقرار والتطور والرفاه.

واعتبر “رئيسي” أنّه “على الرغم ‏من كل العداوات والضغائن التي تتربص بها، فإن جغرافيا المقاومة الإسلامية لم تعد مقتصرة على ‏لبنان وفلسطين، كما أنّ جهدها لا ينصبّ فقط على مقارعة الظالمين والمعتدين والمختلين”، مشيراً إلى أنّ “‏المقاومة الإسلامية اليوم قد تحولت إلى مدرسة متكاملة، تحمل لواء الأمن والاستقرار في لبنان، ‏وتنادي بتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتحفز على التطور وتدعو إلى السلام المبني على ‏العدالة على مستوى المنطقة”.

شاهد أيضاً

تامر حسني وبسمة بوسيل في الاستوديو معاً

شام تايمز – متابعة بعد الكشف عن خضوع النجمة المغربية “بسمة بوسيل” للتدريب على يد …