البنزين يشفي غليل امرأتين بعد حرق أزواجهن

شام تايمز – متابعة

سكبت زوجة رجل من قرية “حطلة” بريف ديرالزور مادة البنزين عليه، حيث أشعلت النيران فيه قبل حوالي الأسبوعين بسبب خلافات عائلية بعد أن علمت بنية زوجها الزواج من امرأة أخرى، عند تفتيشها جهازه الخليوي.

ويأتي ترتيب هذه الحادثة بعد نظيرتها التي حدثت، مؤخراً في “ريف الحسكة”، حيث أقدمت زوجة الأب على سكب مادة البنزين على ضرتها وزوجها وأولاده وإشعال النيران فيهم وهم نيام، ما أدى إلى وفاة طفلة وإصابة الأخرين بحروق .

ونشر تلفزيون “الخبر” عن مصدر مطّلع على الحادثة، قائلاً: “نُقل الرجل إلى مشفى الأسد بدير الزور، و نتيجة إصابته بحروق من الدرجة الثالثة حسب تقرير الأطباء، تم نقله إلى مشفى المجتهد بدمشق وتوفي على أثرها”.

وأضاف المصدر: “الشجار الذي حصل بين الزوجين بعد طلب الزوج من زوجته إحضار عبوة البنزين بغرض تعبئة دراجته النارية قبل ذهابه للعمل”.

ونقل المصدر أن حديثا دار بينهما حيث أقدم الرجل على إشعال قطعة من القماش كان يمسح بها دراجته ثم رماها باتجاه زوجته التي بدورها حُرقت بيدها اليسرى عندما دفعت القطعة باتجاه زوجها مع عبوة البنزين ليحرق القسم الأعلى من جسمه ويديه.

يشار إلى أن الجهات المختصة بمحافظة “دير الزور” ألقت القبض على الزوجة وأحيلت للسجن مع طفلها الرضيع البالغ من العمر 8 أشهر بعد إدلائها بإفادتها، أما طفليها الآخرين فأخذتهما عائلة الزوج للاهتمام بهما.

شاهد أيضاً

“صابر الرباعي” يجمع الملايين من خلال أغنيته “الباشا”

شام تايمز- متابعة  تخطت أغنية “الباشا” للمطرب التونسي “صابر الرباعي”، حاجز مليون ونصف المليون مشاهدة …