“فراس هلالي” التجارية: “سير بيترو ” خطوة في طريق النصر الاقتصادي

شام تايمز – نوار امون

تشارك شركة “فراس هلالي غولدينغ اس نوا” التجارية في معرض سورية الدولي للبترول والغاز “سير بيترو 2021” وهي مجموعة شركات تعنى بالصناعات البتروكيماوية، معروفة من 2017 باسم شركة “لامبردور” السورية الإيرانية، بالإضافة لتحالفها الاستراتيجي مع شركة “ستروي إكسبورت” الروسية، ووكلاء عامين لشركة “غيتي باساند”.

مدير الشركة “فراس هلالي” أكد لـ “شام تايمز”  أن مشاركته بالمعرض هي إعلان للشركة، موضحاً أن الشركة تستقبل التجار والفعاليات التجارية، وبعد النصر السياسي الذي تحقق في الانتخابات يجب أن يكون هناك نصر اقتصادي أيضاً.

وقال “هلالي”: “إن المشاركة ليست معنوية فقط كدعاية و إعلان، ونحن دخلنا السوق السورية من 2017 ولدينا منتجات ويوجد لدينا أدوات لنفس الشركة (اس نوا) والتي كانت موجودة قبل الحرب بسورية، هي وكيل (دايو) بالشرق الاوسط”.

يشار إلى أن معرض سورية الدولي للبترول والغاز “سير بترو 2021” انطلق في 7 تموز، ويستمر لغاية الـ 10 منه، على أرض مدينة المعارض بدمشق، ويعتبر منصة مهمة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكّن الخبراء والمختصين في قطاع النفط من تبادل المعلومات والأفكار في هذا المجال، ويجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الصناعات النفطية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية للنظر في استراتيجيات قطاع الطاقة.

وتنظم المعرض مجموعة “مشهداني” التي تقدم خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

اجتماعات إيرانية – سورية لتعزيز التعاون النفطي في “سيربترو 2021”

شام تايمز – هزار سليمان شهد معرض سورية الدولي للنفط والغاز “سيربترو 2021″ الذي اختتم …