مؤسسة “البدر” تستعرض أقسامها ومنتجاتها في “سير بترو 2021”

شام تايمز – ديما مصلح

قدمت مؤسسة “البدر” للزيوت المعدنية محاضرة بعنوان “الجودة في كل قطرة”، وذلك في ثالث أيام معرض سورية الدولي للبترول والغاز “سير بترو 2021″، الذي انطلق في 7 تموز ويستمر لغاية الـ 10 منه ويقام على أرض مدينة المعارض بدمشق.

واستعرض المحاضر “محمد هيثم الرواس” في محاضرته نبذة عن المؤسسة وعن أقسام المعمل ومنتجاتها ورؤيتها المستقبلية، مشيراً إلى أن المؤسسة اتخذت شعار “أنت تستحق الأفضل”.

وعدّد “الرواس” خطوط الإنتاج في المؤسسة وهي “خط تعبئة البراميل، وخط تعبئة البيدونات، وخط تعبئة مانع التجمد وسائل الفرامل، وخلاطات لمزج الزيوت المعدنية”، مشيراً إلى دور المختبر في المؤسسة المزود بأجهزة ذات دقة عالية وبأحدث التقنيات في اختبار جودة المنتج بعد التصنيع ومواكبة أحدث التقنيات العالمية.

ويعتبر معرض سورية الدولي للبترول والغاز “سير بترو” منصة مهمة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكّن الخبراء والمختصين في قطاع النفط من تبادل المعلومات والأفكار في هذا المجال، ويجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الصناعات النفطية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية للنظر في استراتيجيات قطاع الطاقة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

اجتماعات إيرانية – سورية لتعزيز التعاون النفطي في “سيربترو 2021”

شام تايمز – هزار سليمان شهد معرض سورية الدولي للنفط والغاز “سيربترو 2021″ الذي اختتم …