ملثمون يتبعون لميليشيا “قسد” يختطفون 6 مواطنين في مدينة القامشلي

شام تايمز – الحسكة – أحلام حسين

اختطف ملثمون يتبعون لميليشيا “قسد” الانفصالية 6 مدنيين من منازلهم في حي “طي” بمدينة القامشلي إلى جهة مجهولة.

وقال مصدر محلي لـ “شام تايمز”: “إن الملثمين اقتحموا المنازل بطريقة تثير الرعب في نفوس المواطنين واختطفت الشباب الستة دون معرفة الأسباب”.

وأشار المصدر إلى أن ميليشيا “قسد” منذ بدء المظاهرات الاحتجاجية في ريف محافظة حلب عمدت إلى رفع السواتر الترابية عند حواجزها ونقاطها الأمنية، وتقتحم بشكل شبه يومي منازل المواطنين وتختطف الشباب دون معرفة الأسباب أو وجهة اقتيادهم.

ولفت المصدر إلى أن ميليشيا “قسد” تواصل حفر شبكة من الخنادق والانفاق في مناطق سيطرتها منذ 3 سنوات بعمق 3 أمتار تحت الأرض، تتضمن غرفاً مبنية من الخرسانات المسلحة، خوفاً من اقتحام مفاجئ لمرتزقة جيش الاحتلال التركي على مناطق سيطرتهم.

وأضاف المصدر: أن خريطة الأنفاق تتركز في ريف الحسكة الشمالي المحاذي لتركيا بين مدينتي “المالكية والدرباسية” مروراً بمناطق “رميلان والجوادية والقامشلي وعامودا”، وعمدت الميليشيا على إنشاء حفر كبيرة وملئها بمادة الفيول لإشعالها اثناء تحليق الطيران التركي لتشويش الرؤية أمامهم.

يشار إلى أن ميليشيا “قسد” تسعى لمد مشروع الأنفاق المذكور إلى شمالي مدينة “عين عيسى” في ريف محافظة الرقة، خوفاً من وقوع أي اشتباكات مع مرتزقة جيش الاحتلال التركي.

واقتحمت فصائل ميليشيا “قسد” منذ أيام ناشطاً إعلامياً على مواقع التواصل الاجتماعي واحتجزته لمدة يومين قبل أن تفرج عنه بتهمة انتقاده لممارسات ميليشيا “قسد” ضد المتظاهرين السلميين في “منبج”.

شاهد أيضاً

استشهاد شابين برصاص ميليشيا “قسد” بريف دير الزور

  شام تايمز- متابعة استشهد شابين من بلدة “الجرذي” بريف دير الزور الشرقي، نتيجةً لاستهداف …