فوج إطفاء حلب يتدخل لمنع حادثة انتحار هدفها رضيع في الأشهر الأولى

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي

تمكن فوج إطفاء حلب مركز “السليمانية” من انتشال رضيع يبلغ من العمر 6 أشهر من أيدي والدته بعد نجاح عملية إنقاذ خاطفة تطلبت السرية والمهارة لانتشال الرضيع وذلك في حي “النيال” وسط مدينة حلب.

وفي التفاصيل، تم توجيه نداء الاستغاثة إلى قائد فوج إطفاء حلب العقيد “محسن كناني” والذي بدوره وجه على الفور عناصر وآليات مركز “السليمانية” لمكان الحدث وإجراء عمليات الإنقاذ السريعة.

وأكد آمر الزمرة في فوج إطفاء حلب مركز “السليمانية”، “خالد المصري” لـ “شام تايمز” وجود الفتاة (آ.ج) 25 عاماً وهي مختلة عقلياً كما وصفها والدها، تحمل رضيعها البالغ 6 أشهر، وتحاول الانتحار عن طريق رمي نفسها وطفلها من الطابق الخامس في الشارع الرئيسي بحي “النيال”.

وأضاف “المصري” أن أهل الفتاة أكدوا أنها ترمي أموال بمبالغ كبيرة من شرفتها باتجاه الشارع الأمر الذي يدل على اختلالها عقلياً، منوهين أنها أقدمت على إغلاق باب منزلها بإحكام كبير وبقاءها مع طفلها داخل المنزل مما اضطر والد الفتاة إلى تبليغ قسم الشرطة وإجراء عملية الإنقاذ الخاطفة من قبل مركز إطفاء “السليمانية” الأمر الذي أدى إلى عدم وقوع إصابة بشرية.

وبيّن آمر الزمرة أن عناصر الفوج أجروا عملية إنزال سريعة من سطح البناء السكني باستخدام الحبال وإمساك الفتاة وإنقاذ الطفل من يديها، واستمرت العملية لما يقارب نصف ساعة، وتم تسليم المرأة وطفلها إلى قسم الشرطة المختص أصولاُ وهما بحالة سليمة دون إصابات تذكر.

شاهد أيضاً

تخريج طلاب كورس “Tesol” الذي أقامه معهد غولدن مايلستون بالتعاون مع مؤسسة المدربين السوريين

شام تايمز – جود دقماق أقام معهد “غولدن مايلستون”، أمس السبت، حفل لخريجي طلاب طلاب …