العاملون في المؤسسة العربية للإعلان: التصويت سر من أسرار عزيمة المواطن وإصراره

شام تايمز – وسيم رزوق

أكد مدير المركز الانتخابي في المؤسسة العربية للإعلان “مهند خاسكي” لـ “شام تايمز” أنّ هناك إقبال كبير على العملية الانتخابية، تحديداً خلال الساعات الأولى على الرغم من أن المركز الانتخابي ضمن مبنى مؤسسي وليس مفتوح، مضيفاً أن أجواء العملية الانتخابية كانت مريحة جداً ولم تشهد أي عراقيل أو صعوبات، وتصويت المواطنين في صناديق الاقتراع هي سر من أسرار عزيمته وإصراره.

الناخب “إياس آغا” قال لـ “شام تايمز”.. “إن الأهمية لا تتوقف على نجاح العملية الانتخابية، بل على مرحلة ما بعد الانتخابات بالتوجه نحو إنعاش القطاع الاقتصادي وتأمين المستلزمات الأساسية للمواطن السوري، بما فيها المشتقات النفطية والغاز كحد أدنى مع ضرورة النظر في رفع الرواتب للموظفين، كون الراتب لا يكفي المواطن حتى في تأمين احتياجاته الأساسية، حسب تعبيره”.

في حين أشار الناخب” ميار عيسى” إلى أنّه صوّت للمرشح الذي يسعى إلى توحيد الشعب بكافة أطيافه ويعمل على تحرير المناطق السورية الخاضعة للاحتلال فضلاً عن تشجيع عودة اللاجئين بتقصير مدة الخدمة الإلزامية وإصدار عفو شامل مع التوجه نحو فتح المجال للاستثمارات الأجنبية وإلغاء الضرائب الجمركية التي ترفع من قيمة الواردات، حسب قوله.

يُشار إلى أن المراكز الانتخابية افتتحت على امتداد الجمهورية العربية السورية، أبوابها عند السابعة صباحاً، وبدأت حشود المواطنين بالتوافد إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات الرئاسة، التي ترشح إليها كل من السيد “عبد الله سلوم عبد الله” والسيد “بشار حافظ الأسد” والسيد “محمود أحمد مرعي”.

شاهد أيضاً

الأونروا: مساعي حل الوكالة تقوض قيام دولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أكد “فيليب لازاريني” المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، …