“مدراء مراكز ثقافية في الحسكة” يؤكدون أهمية المشاركة في الانتخابات 

شام تايمز  – ديما مصلح

أكد مدير المركز الثقافي في الحسكة “عبد الرحمن السيد” لـ “شام تايمز” أن الشعب وحّد كلمته في الساحات والشوارع وبصوت عال قبل أن يدلي بصوته في صناديق الاقتراع، مشيراً إلى أن كل صوت سيكون رصاصة في صدر الإرهاب.

بدورها، مديرة المركز الثقافي في القامشلي “فائزة القادري” أكدت أن الانتخابات مهمة في حياة كل مواطن وهي دليل على السيادة السورية، ويجب على كل مواطن سوري أن يمارس حقه الطبيعي في الانتخابات، منوّهاً أن المواطن السوري لا يتأثر بأي ضغط من خارج القطر، وبعد حرب دامت عشر سنوات أصبح لديه وعي وثقافة كامل.

بدوره الأديب “عبد الكريم السليمان” لـ “شام تايمز” أوضح أن المشاركة في الانتخابات حق وواجب على كل مواطن سوري شريف، لافتاً إلى أن المواطن الشريف سيختار القائد الذي أبقى هذا البلد شامخاً، وسيقف مع من وقف بوجه الأعداء في فترة الحرب، ومن زرع الأمل في قلب الفلاحين قبل أن يزرع الشجر أثناء حرق محصولهم.

يشار إلى أن المراكز الانتخابية افتتحت على امتداد الجمهورية العربية السورية، أبوابها عند السابعة صباحاً، وبدأت حشود المواطنين بالتوافد إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات الرئاسة، التي ترشح إليها كل من السيد “عبد الله سلوم عبد الله” والسيد “بشار حافظ الأسد” والسيد “محمود أحمد مرعي”.

شاهد أيضاً

العدل الدولية: انعقاد جلسات حول الهجوم الإسرائيلي على رفح خلال يومين

شام تايمز – متابعة أعلنت محكمة العدل الدولية، اليوم الثلاثاء، أنها ستعقد جلسات يومي الخميس …