شركة “ستو بالنول” تعلن عن رعايتها لمعرض “ستر بترو 2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة “ستو بالنول” عن رعايتها لـمعرض سورية الدولي للبترول والغاز والثروة المعدنية “سير بترو 2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق، حيث تنطلق أعمال المعرض في 7\7\2021 ولغاية 10\7\2021.

وتختص الشركة بمحسنات الوقود وسوائل التبريد ومانع التجمد، بالإضافة لتقديم الاستشارات.

أوكتان بوستر – شراب طاقة للسيارة – معزز أوكتان، محسن وقود منظف بخاخ، رافع أداء.

يحسن ويرفع من أداء قدرة المحرك، يرفع الأوكتان من6 إلى10 نقط، يذيب ترسبات الاحتراق داخل البخاخات، يبقي خزان الوقود نظيف بشكل دائم ويحسن أداء التشغيل في الصباح.

للتواصل:
رقم الموبايل: 00963968848101- 009638848070
العنوان: سورية – دمشق.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

ويعتبر معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية “سير بيترو” منصة مهمة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكن الخبراء والمختصين في قطاع النفط من تبادل المعلومات والأفكار في هذا المجال، ويجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الصناعات النفطية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية للنظر في استراتيجيات قطاع الطاقة.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز الإعلامية”.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …