إعادة الكهرباء إلى الحسكة بعد عطل إثر العاصفة الهوائية

شام تايمز – متابعة

أنهى عمال الشركة العامة لكهرباء محافظة الحسكة أعمال الصيانة والإصلاح في الأبراج الثلاثة المنهارة على خط الـ 66 ك. ف “السويدية، المالكية”، وتم إعادتها للخدمة.

واستمر العمل على إصلاح الأبراج المنهارة على خط الـ 230 ك. ف “السويدية، المحطة” الرئيسية، إثر العاصفة الهوائية التي تعرضت لها مدينة القامشلي، والتي أتت على عدة أبراج وخطوط توتر تعرضت بفعلها للانهيار أبراج على خط 66 ك. ف السويدية المالكية في منطقة تل عدس “رميلان”، إضافة إلى خروج الخط المذكور عن الخدمة الذي تسبب بانقطاع التغذية الكهربائية عن محطة تحويل المالكية، ومحطة تحويل القحطانية وقسم من محطة تحويل شمال القامشلي.

وأدت العاصفة الهوائية إلى انهيار برجين اثنين أيضاً على خط 230 ك.ف “السويدية القامشلي” في قرية اليوسفية “الجوادية”، كما أدت إلى انقطاع التغذية عن محطة تحويل القامشلي الرئيسية، وقسم من محطة شمال القامشلي.

وكشف عمال الصيانة الأضرار وأمنت المواد اللازمة للصيانة، وذلك للمباشرة بأعمال الإصلاح، حيث أن الوارد الكهربائي خلال هذه الفترة سيكون من سد الطبقة الذي سيخصص للخطوط الخدمية التي كانت تتغذى عن طريق منشأة توليد السويدية، وبالتالي لن يكون هناك تغذية للخطوط في مدينتي الحسكة والقامشلي لحين الانتهاء من عمليات الإصلاح.

شاهد أيضاً

الأونروا: مساعي حل الوكالة تقوض قيام دولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أكد “فيليب لازاريني” المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، …