تجمعٌ عشائري في العشارة دعماً للاستحقاق الرئاسي

شام تايمز – دير الزور – ديما مصلح

أقامت عشيرة “البوحسن” في مدينة “العشارة” بمحافظة دير الزور “خيمة وطن” بمشاركة وفود من عشائر الجزيرة، دعماً للاستحقاق الدستوري وتأكيداً على أن الانتخابات الرئاسية شأن وطني سيادي.

وأكد أحد شيوخ عشيرة “البوحسن” خالد جويت الأحمد لـ “شام تايمز” أن الملتقى العشائري في مدينة “العشارة” بمشاركة نحو 40 عشيرة للتأكيد على وحدة الموقف العشائري، ورسالة لكل أعداء سورية بأننا نحن أبناء العشائر نرفض الإرهاب والاحتلال، ونهب خيرات وطننا وأننا مع وحدة التراب السوري.

وبحسب تصريح شيخ عشيرة “الجحيش الزبيدية” مطشر الخلف لـ “شام تايمز” فإن الانتخابات مهمة في حياة كل مواطن وهي دليل على السيادة السورية، ويجب على كل مواطن سوري أن يمارس حقه الطبيعي في الانتخابات، وهذا الملتقى تأييداً لسيادة الرئيس “الأسد” الذي حمى الوطن من الأعداء والقوة الإمبريالية الاستعمارية بالعالم، حسب تعبيره.

ونوّه “الخلف” إلى أن العشائر شاركوا في الملتقى رداً على الإرهاب وداعميه ووقوفاً لكل أبناء سورية إلى جانب الجيش العربي السوري لتحقيق النصر الكامل على الإرهاب، والمدعون من الشيوخ في الملتقى “العبيد والزبيد والنعيم” وكافة العشائر الموجودة في المنطقة الشرقية.

وأشار المشاركون من العشائر إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني وأخلاقي، ويجب على كل السوريين الشرفاء المشاركة لإظهار الديمقراطية والصورة الحضارية التي تعكس مدى قوة ووعي الشعب السوري.

شاهد أيضاً

الدكتور فيصل بن سعود المجفل سفيراً للمملكة العربية السعودية لدى الجمهورية العربية السورية

شام تايمز – خاص عيّنت المملكة العربية السعودية السفير الدكتور فيصل بن سعود المجفل سفيراً …