“شام تايمز” تعلن عن شراكتها الإعلامية بمعرض “سير بترو 2021”

شام تايمز

أعلنت إدارة شبكة ” شام تايمز” الإعلامية، عن مشاركتها بمعرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية “سير بترو 2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق، حيث تنطلق أعمال المعرض في 7\7\2021ولغاية 10\7\2021.

وتعتبر شبكة “شام تايمز” الإعلامية، من أوائل الشبكات والمواقع والصحف الإلكترونية على مستوى الساحة العربية والإقليمية وكانت الانطلاقة الأولى لها من خلال شام تايمز الإخباري في عام 2007م، وتوقف لفترة زمنية لتعود مجدداً لقرائها ومتابعيها بدءاً من تاريخ: 19-9-2019، حاملة رسالة “رؤية لسورية أجمل”.

ومع عودة انطلاقة “شام تايمز ” اتخذت إدارة الشبكة وأسرة تحريرها الجديدة على عاتقها دعم وتنمية ومساندة القطاعات السورية كافة، وبالأخص الثقافية والفنية والإبداعية وحتى الاقتصادية والرياضية والصحية والخدمية منها.
وبدأت دائرة الشبكة تتسع وأطلقت موقع شام تايمز الاقتصادي بشعار “اقتصادنا أمانة”، وموقع شام تايمز الثقافي وشعار “ثقافة متجددة”، وموقع شام تايمز العربي الدولي وشعاره “من سورية للعالم”، وموقع شام تايمز الصحي وشعاره “صحتنا مسؤولية”، وموقع شام تايمز الرياضي وشعاره “الرياضة حياة”.

وتعمل الشبكة عبر فريق متخصص ومتكامل للعمل على هذا الموقع ليظهر بأبهى صورة ومضمون وبإدارة محتوى إعلامي منافس ومتزن.
ولنكون حقاً صوت سوري بامتياز، وبهوية متجددة وبناءة وداعمة لأي مشروع أو توجه أو عمل ينهض بسور يتنا.
للتواصل:
رقم الهاتف:
00112272720
00112272721
00112272722
رقم الموبايل:
0992252253
0935556669

شخص الاتصال: زياد الموح “المدير العام – رئيس هيئة التحرير”.
العنوان: دمشق – ساحة المحافظة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

ويعتبر معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية “سير بيترو” منصة مهمة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكن الخبراء والمختصين في قطاع النفط من تبادل المعلومات والأفكار في هذا المجال، ويجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الصناعات النفطية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية للنظر في استراتيجيات قطاع الطاقة.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز الإعلامية”.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …