“المخرم الفوقاني” تنشر التوعية وتتحضر ليوم انتخابي حافل

شام تايمز – حمص – علي حسين الياسين

أكد مدير منطقة “المخرم الفوقاني” العميد “محمد شعبان” لـ “شام تايمز” أنه تم إنهاء كامل التّجهيزات اللازمة لتنفيذ العملية الانتخابية لرئاسة الجمهورية المقرر إجراؤها في 26 من الشهر الجاري، بما يتوافق مع قانون الانتخابات رقم 5 لعام 2014، حيث تمت تسمية 77 مركزاً موزعة على أنحاء وقرى المخرم الفوقاني 7 منها ضمن المدينة.

بدوره أكد رئيس مجلس مدينة المخرم “سهيل اليوسف” لـ “شام تايمز” أنه تم تجهيز المراكز بكافة الوسائل والتجهيزات اللوجستية اللازمة للعملية الانتخابية، وتم تأدية اليمين الدّستوري وفق الأنظمة والقوانين لرؤساء وأعضاء اللجان الانتخابية، ونظراً لاستمرار جائحة فايروس ”كورونا“ تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة، وذلك من خلال تزويد المراكز بأساليب الوقاية من معقمات وكمامات وطواقم طبية جاهزة للتعامل مع الحالات الطارئة، إضافة لوجود مشفى مناوب على مدار السّاعة ناهيك عن التوعية الاجتماعية بضرورة تنظيم الدّور وتجنب حصول ازدحام أمام مراكز الانتخاب لاسيما المراكز ضمن المدينة.

وشدّد “اليوسف” على جهوزيتهم كمجلس محلي، للمساعدة في تنظيم الدّور وكل الإجراءات التي تضمن نجاح وسير العملية الانتخابية، بالتعاون مع كافة الفعاليات والجهات الحكومية من قوى أمن داخلي ودوائر رسمية.

وأكد “اليوسف” على ضرورة ممارسة السوريين لهذا الحق الشّرعي والدّستوري، كون الانتخابات رسالة للغرب تترجم صمود الشعب السوري ووحدته وصلابة موقفه السياسي، حسب تعبيره.

جدير بالذكر أن منطقة “المخرم الفوقاني” شهدت عدة فعاليات ومسيرات شعبية طالت المدينة والقرى المجاورة لها، وتأكيداً من الأهالي على أهمية الاستحقاق الرئاسي والمشاركة في الانتخابات.

شاهد أيضاً

تحديد أسعار العدادات لسيارات الأجرة “التكاسي”

شام تايمز – دير الزور – مالك الجاسم صدق المكتب التنفيذي خلال اجتماعه، أمس الأحد، …