الشريط الإخباري

منتخبنا الكروي الأول يتوجه إلى دبي لإجراء معسكر تحضيري لاستئناف التصفيات المشتركة لآسيا والعالم

يختتم منتخب سورية لكرة القدم معسكره التدريبي المحلي الذي كان بدأه في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق الأحد الماضي استعداداً لاستئناف التصفيات المشتركة لكأس العالم في قطر 2022 ولكأس آسيا في الصين 2023.
وتقام الحصة التدريبية الرابعة والأخيرة بقيادة الكابتن نبيل معلول المدير الفني للمنتخب في برنامج المعسكر قبل توجه بعثة منتخبنا إلى لبنان عصر اليوم ومن ثم الانطلاق من مطار بيروت باتجاه مطار دبي حيث يقام معسكر خارجي مغلق للمنتخب قبل التوجه إلى الصين في الثلاثين من الشهر الحالي لاستكمال مباريات التصفيات مطلع الشهر القادم أمام منتخبات المالديف وغوام والصين.
وأجرى منتخبنا أمس حصة تدريبية ضمن تمرينه الثالث حيث شهد تمارين في اللياقة البدنية والكرات والتسديد على المرمى وأبدى مدير المنتخب الكابتن عبد القادر كردغلي ارتياحه الشديد بسير المعسكر بشكل إيجابي حيث قال “إن المعسكر ذو فائدة بدنية كبيرة للاعبين المحليين المتواجدين وخصوصاً بعد أن انتهت مسابقاتنا الكروية المحلية وإن جميع الصعوبات التي واجهت أمور سفر اللاعبين إلى الصين قد زالت وكل شيء في الطريق الصحيح والمنتخب بحالة تطور مستمر وخصوصاً للمرحلة النهائية والحاسمة من التصفيات”.
ووصل لاعبا منتخبنا أحمد الصالح وعلاء الدين دالي اللذان ينشطان في الدوري الكويتي لكرة القدم لمصلحة نادي العربي إلى مقر إقامة بعثة المنتخب في دبي أمس بعد أن أنهيا الموسم مع فريقهما بالحصول على لقب بطولة الدوري الكويتي.
وكان الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم قرراً تأجيل التصفيات الآسيوية المشتركة لنهائيات بطولتي كأس العالم وآسيا إلى شهر حزيران بسبب جائحة كورونا علماً أن منتخبنا لديه خمس عشرة نقطة برصيده في التصفيات حصدها من خمسة انتصارات على الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4-صفر وعلى الصين 2-1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2-1 .

شاهد أيضاً

بسبب الإساءة للحيوان.. حرمان الفارسة “شارلوت” من المشاركة في أولمبياد “باريس 2024”

شام تايمز – متابعة أوقف الاتحاد الدولي للفروسية البطلة الأولمبية الفارسة البريطانية “شارلوت دوجاردان” ثلاث …