“أدونيس” التجارية لـ “شام تايمز”: المعرض فرصة للترويج لمنتجاتنا الجديدة

شام تايمز – نوار أمون

تشارك شركة أدونيس التجارية “بلاتينوم” للمنظفات، في معرض “كيم إكسبو” الذي يقام على أرض مدينة المعارض بدمشق في الفترة ما بين 1 وحتى 4 نيسان الجاري.

وخلال حديثه عن طبيعة مشاركة الشركة في المعرض، بيّن مدير شركة “أدونيس” التجارية، أن الشركة انطلقت حديثاً، وهي موجودة بسورية منذ عام، وتتواجد منتجاتها في حمص وحماه، وهي صاحبة العلامة التجارية “بلاتينوم”.

بدورها أوضحت مديرة فريق التسويق في الشركة “نورة سلمون” أن الشركة تسعى للمنافسة في السوق المحلية، عن طريق تقديم منتجات بجودة عالية وأسعار منافسة، تناسب والظروف الاقتصادية الحالية.

وقالت “سلمون” أن الهدف من المشاركة في المعرض، هو الترويج لمنتجات الشركة، بالإضافة للتعرف على أسواق جديدة.

ويهدف معرض “كيم إكسبو” المنظم من قبل مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات، إلى إظهار الهوية الدولية للمنتجات الكيماوية، سواءً من حيث الجودة أو التنوع.كما يهدف المعرض الى تطوير المنتجات ، ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً، ويقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم. ويستمر المعرض إلى يوم الأحد 4 – 4 – 2021 على أرض مدينة المعارض بدمشق

شاهد أيضاً

“أربيان بيوتي” لـ “شام تايمز”: هدفنا في “كيم إكسبو” انتشار المنتجات السورية عالية الجودة

شام تايمز – علياء خلف أوضحت مديرة تسويق شركة “اربيان بيوتي” الجمال العربي “لين جسومة” …