سوق دمشق للأوراق المالية يدعو لاجتماع هيئة الـ “UG”

شام تايمز – متابعة

دعا سوق دمشق للأوراق المالية لحضور اجتماع الهيئة العامة العادية للمجموعة المتحدة للنشر والإعلان والتسويق “UG”، المقرر عقده الساعة الواحدة ظهراً من يوم، الخميس 29 نيسان، وذلك في فندق “أمية” وسط العاصمة دمشق.

وبحسب ما نشره السوق على موقعه الرسمي، فإن الاجتماع سيناقش جدول الأعمال المتضمن الاستماع ومناقشة تقرير مجلس الإدارة عن أعمال العام 2020 والموافقة عليه، والاستماع ومناقشة تقرير مدقق الحسابات عن حسابات الشركة للسنة المالية الفائتة والموافقة عليه، وإفراز الميزانية العامة، و إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة وممثلي الشركة عن العام المنصرم، إضافةً لانتخاب مدقق حسابات للسنة المالية الحالية وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابه.

وبحسب المادة /42/ من النظام الأساسي للشركة، فإن الجلسة الأولى لاجتماع الهيئة العامة تعتبر قانونية إذا حضرها مساهمون يمثلون أسهم الشركة المكتتب بها، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني في الجلسة الأولى تعقد جلسة ثانية تمام الساعة الرابعة ظهراً من نفس اليوم، وينفس مكان انعقاد الجلسة الأولى وتعتبر قانونية إذا حضرها مساهمون مهما كان عدد الأسهم الممثلة والمكتتب بها في الشركة.

وتعتبر المجموعة المتحدة للنشر والإعلان والتسويق، شركة خدمية مقرها في دمشق منطقة “مزة فيلات غربية”، أُنشئت عام 2004 وأُدرجت في السوق عام 2008، برأس مال قدره 450 مليون ليرة سورية.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …