الشريط الإخباري

بمناسبة رمضان سلة غذائية من السورية للتجارة

شام تايمز – متابعة

أكد مدير فرع السورية للتجارة في اللاذقية “شادي دلالة” أنه سيتم افتتاح ثلاث صالات جديدة للبيع خلال شهر رمضان المبارك في كل من “حي الفاروس بساحة حلوم و مار تقلا”، إضافة إلى صالة في حديقة “البطرني” بالمدينة، لتأمين المواد الغذائية للمواطنين بأسعار منافسة للسوق، كنوع من التدخل الإيجابي في الأسواق.

وأشار “دلالة” إلى أن السورية للتجارة ستطرح خلال شهر رمضان تشكيلة واسعة من المواد الغذائية، وستكون هناك سلل غذائية تتراوح قيمتها بين 25 و 50 ألف ليرة سورية.

بدوره مدير فرع السورية للتجارة بحلب “عبد الحميد” أوضح أنه يتم توزيع سلّات غذائية في حلب قيمة الواحدة 35 ألف ليرة سورية، وتتضمن السمنة والزيت، مع عدة مواد أخرى، مبيناً أن كميات المواد هي 2 كيلو للسمنة ومثلها للسكر، مع 2 ليتر للزيت، إضافةً للشعيرية والملح و الكونسروة ورب البندورة، بحسب ما نقل “تلفزيون الخبر”.

وكانت المؤسسة السورية للتجارة أعلنت، مؤخراً، عن طرحها سلتين غذائيتين في دمشق استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك إحداهما بسعر 25 ألف ليرة والثانية بسعر 50 ألف ليرة بسعر أقل من الأسواق بنسبة تتراوح بين 20 % إلى 30% طيلة أيام الشهر المبارك، تتضمن السمنة والسكر والزيت والتونة الناعمة والعدس المجروش والحب، بالإضافة للشعيرية والحلاوة والطحينية والكونسروة.

شاهد أيضاً

“ريما عبسي”: من المهم جداً إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تختص في المراسم والتشريفات والإتيكيت وآداب السلوك

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو نظّم المعهد الدبلوماسي في وزارة الخارجية والمغتربين …