“تكنوبرنت” تعلن عن مشاركتها بمعرض سيريا بلاست 2021

شام تايمز – متابعة

أعلنت شركة تكنوبرنت عن مشاركتها بمعرض سورية الدولي الثاني للصناعات البلاستيكية سيريا بلاست 2021 الذي سيقام برعاية وزارة الصناعة، وتنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، على أرض مدينة المعارض في دمشق من 1إلى 4 /4 /2021.

وتتشرف شركة تكنوبرنت بتقديم نفسها كشركة تعمل في تقنية الطابعات الصناعية النافثة للحبر (INKJET) وتقديم كافة الخدمات الخاصة بالطابعات الصناعية، من حيث الصيانة وقطع التبديل والأحبار والمذيبات ومتمماتها.

وتتركز رؤية الشركة منذ تأسيس الشركة على ضمان مستوى عالٍ من الجودة من حيث الخبرات التي تقدمها، ليس فقط لإرضاء الحاجات المتجددة لعملائها بل لتحقيق استراتيجيتنا على المدى الطويل ، وفي سبيل ذلك تقوم الشركة بتقديم آلات متطورة من صناعة إيطالية من نوع (ZANASI) .

وما يميز عمل الشركة هو الإشراف المستمر والمتابعة المتميزة وتقديم الدعم الفني المتواصل، والسعي إلى بناء ثقة طويلة الأمد مع العملاء، والكفالة الحقيقية للآلات الجديدة وتقديم التدريب الفني اللازم للمشغلين والتواصل الفني المستمر، إضافةً إلى الكفالة الحقيقية لقطع التبديل والصيانة التي تقوم بها.

ويهدف معرض “سيريا بلاست” إلى إظهار الهوية الدولية للمنتجات البلاستيكية سواءً من حيث الجودة أو التنوع، كما يهدف المعرض الى تطوير المنتجات البلاستيكية ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً إذ يقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم، ونرى بأنه سيكتسب ثقة جميع المختصين الدوليين الذين يسعون للحصول على فرص تجارية في هذا الجزء من العالم.

الشريك الإعلامي الحصري “شبكة شام تايمز الإعلامية”.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …