الشريط الإخباري

رغم العاصفة الثلجية.. السويداء تؤمن المواد التموينية

خاص – شام تايمز – السويداء

تجاوزت سماكة الثلوج المتراكمة في بعض مناطق السويداء المتر وأكثر، بعد العاصفة الثلجية التي شملت أغلب مناطق بلاد الشام، يوم أمس.

وتفقد محافظ السويداء “همام دبيات” واقع الطرق الواصلة لأرياف المحافظة، وعمل الآليات التابعة لمديرية الخدمات الفنية فيها، والتي باشرت منذ ساعات الصباح الأولى بفتح الطرقات.

وأكد “ديبات” لـ “شام تايمز” أنه تم وضع خطة مسبقة بين كل من مكتب الجاهزية في المحافظة، وباقي الدوائر الخدمية للتعامل مع العاصفة الثلجية، حيث تم تأمين المواد التموينية لأهالي القرى وخاصة مادة الخبز قبل يومين من العاصفة، تكفي لخمسة أيام بعد العاصفة.

وبيّن “ديبات” أنه تم توزيع الآليات التابعة للخدمات والزراعة والإسكان بالتعاون مع المجتمع المحلي، لفتح الطرقات التي تصل مدينة السويداء بالقرى التابعة لها من كافة المحاور.

بدوره مدير الخدمات الفنية في السويداء “أدهم أبو عسلي” كشف لـ “شام تايمز” عن آلية العمل التي اعتمدتها المديرية بفتح الطرقات، من خلال تسيير آلياتها منذ ساعات الصباح الأولى لفتح الطرقات باتجاه أرياف السويداء الشرقي، التي تجاوزت سماكة الثلوج في بعض منها المتر، مشدداً على المواطنين عدم المخاطرة بالخروج في هذا الجو حرصاً على سلامتهم

وتوقعت مراكز الطقس أن تستمر الهطولات الثلجية حتى مساء يوم غد الجمعة.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

“ريما عبسي”: من المهم جداً إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تختص في المراسم والتشريفات والإتيكيت وآداب السلوك

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو نظّم المعهد الدبلوماسي في وزارة الخارجية والمغتربين …