شركة “أبو الشامات” تعلن عن مشاركتها في ملتقى “سيرفكس 2021”

شام تايمز 

أعلنت إدارة شركة “أبو الشامات” عن مشاركتها في “ملتقى رجال وسيدات الأعمال”، ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2021″، والذي تنطلق أعماله الإثنين 22 من الشهر الجاري لعام 2021، الساعة 2 عصراً، ولمدة 3 أيام في فندق “داما روز”.

وتختص “شركة أبو الشامات” بتسجيل وتجديد العلامات التجارية الفارقة، التي تعتبر إشارة تمكن من تمييز منتجات أو خدمات شخص طبيعي أو اعتباري.

تعمل شركة “أبو الشامات” على تسجيل وشهر الشركات التجارية بمختلف أنواعها، “المحدودة المسؤولية والمساهمة المغفلة والتضامنية والتوصية”، إضافةً لإصدار السجلات التجارية الفردية لدى أمانة السجل التجاري والانتساب إلى الغرف التجارية، وتسجيل عقود الإيجار لدى الوحدات الإدارية ومعالجتها مالياً.

ويعتبر الحصول على القرار الصناعي أهم الخطوات المبدئية التي يقوم بها المستثمر بشكل رسمي لإنشاء مشروعه الصناعي.

ويمكنكم التواصل مع شركة “أبو الشامات” عن طريق الأرقام التالية:
00963988852224
00963969853286

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

 

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …