الشريط الإخباري

“مجموعة الهاشمي التجارية” تعلن عن رعايتها لملتقى “سيرفكس 2021”

شام تايمز 

أعلنت “مجموعة الهاشمي التجارية” عن رعايتها لملتقى رجال وسيدات الأعمال، “ملتقى الشركات الخدمية، سيرفكس 2021، والذي تنطلق أعماله  الإثنين 22 من الشهر الجاري، الساعة 2 عصراً، ولمدة 3 أيام في فندق “داما روز”.

وتختص “مجموعة الهاشمي التجارية” في الطاقة البديلة وحلولها، ومبيع وتركيب انفرترات كافة أنواع البطاريات، إضافةً لألواح الطاقة الشمسية وكافة أنواع الشواحن، ومبيع وتركيب انفرترات مصاعد ومنظمات كهربائية.

ولا تتطلب منظومات المجموعة صيانة، على عكس المولدات الكهربائية التي لها عدد ساعات محدود لكل عملية صيانة دورية، إضافةً إلى أنها صديقة للبيئة ولا تسبب ضوضاء أو انبعاثات لغازات ضارة.

ويبلغ عمر الألواح 25 سنة وعمر البطاريات الأنبوبية 3000 دورة شحن أي حوالي 4 إلى 8 سنوات، وذلك حسب عمق التفريغ ٪DOD، و بإشراف مهندسين مختصين بكافة المجالات الكهربائية والإلكترونية.

عنوان “مجموعة الهاشمي للتجارة” دمشق – ساحة الشهبندر – امتداد مركز الباسل الطبي، ويمكنكنم التواصل على الأرقام التالية:

Call. 00963114433288
00963114475444
Mob. 00963949501010
00963933867676

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” تخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

ربط صيدليات دمشق الكترونياً مع المالية نهاية الشهر الحالي

شام تايمز- متابعة أكد رئيس فرع دمشق لنقابة الصيادلة الدكتور “حسن ديروان” أنه سيتم نهاية …