القضاء على المجموعة الإرهابية التي اعتدت على الحافلات على طريق “دير الزور – تدمر”

شام تايمز – متابعة

قضى الجيش العربي السوري على المجموعة الإرهابية التي اعتدت، مؤخراً، على حافلات عدة للمدنيين والعسكريين على طريق “دير الزور-تدمر” في منطقتي “الشولا وكباجب”، ما أدى إلى استشهاد وجرح عدد منهم.

ووفقاً لوكالة “سانا”، أكد أحد القادة الميدانيين بالجيش العربي السوري لمراسل سانا في دير الزور أن العملية تمت بعد تمشيط البادية المحاذية للطريق الدولي “دير الزور-تدمر”، حيث تم استطلاع تحركات لفلول الإرهابيين بين منطقتي “الشولا وكباجب” واستهدفتهم نيران القوات المهاجمة، لتقضي على خمسة إرهابيين وتدمّر لهم “بيك آب” رباعي الدفع مزوداً برشاش ثقيل.

يُشار إلى أنه اعتدت مجموعة من فلول الإرهابيين المنتشرين في بادية دير الزور عدّة مرات على حافلات وسيارات للمدنيين والعسكريين خلال الشهر الجاري، كان آخرها السبت الماضي، حيث تعرضت حافلة تقل عسكريين على طريق “دير الزور-تدمر” في منطقة “المالحة-الشولا” لإطلاق نار من جنوب الطريق من مجموعة إرهابية قادمة من منطقة “التنف”، ما أدى إلى استشهاد 3 عسكريين وجرح 10 آخرين.

وبالتزامن مع الاعتداءات، بثت وسائل إعلامية تقارير عن نقل قوات الاحتلال الأمريكي لمئات العناصر التابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي من العراق إلى منطقة “التنف” السورية، للقيام بعمليات هجومية ضد عناصر الجيش العربي السوري والمواطنين المدنيين في البادية السورية.

شاهد أيضاً

اكتشاف مادة معززة للمناعة لدى متلقي اللقاحات

شام تايمز – متابعة حدد فريق من العلماء مادة مساعدة جديدة وواعدة تساهم في تعزيز …