مكافأة مادية لمن يُبلغ عن “الجولاني”

شام تايمز – متابعة

عرضت الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء، مكافأة مالية تصل إلى 10 ملايين دولار، مقابل الإبلاغ بأية معلومات عن قائد ما يسمى هيئة تحرير الشام “أبو محمد الجولاني”.

ونشر الحساب الرسمي لبرنامج “مكافآت من أجل العدالة” التابع لوزارة الخارجية الأميركية، تغريده على موقع “تويتر”، قال فيها.. إن “الجولاني يتظاهر بالاهتمام بسورية لكن الناس لم ينسوا جرائم تنظيمه بحقهم”.

وجاء في التغريدة “إذا كان لديك معلومات عنه قد تحصل على مكافأة تصل إلى 10 ملايين دولار، أرسل ما لديك إلى برنامج مكافآت من أجل العدالة عبر سكنال أو تلغرام أو واتساب على 0012022941037”.

وتم إنشاء برنامج مكافآت من أجل العدالة التابع لوزارة الخارجية الأمريكية عام 1984 لمكافحة الإرهاب الدولي، ويتم إدارته بواسطة مكتب الأمن الدبلوماسي التابع لوزارة الخارجية، ويمنح مكافآت مالية لكل من يدلي بمعلومات عن الإرهابيين الدوليين الذين يهددون سلامة مواطني الولايات المتحدة واقتصادها.

وأشارت بعض المعلومات في وقت سابق إلى استهداف “​التحالف الدولي” لمسؤول ما تسمى “​هيئة تحرير الشام​”، المدعو “​أبو محمد الجولاني​”، بقصف طال مزرعة يتواجد فيها ​بريف إدلب​ ولا معلومات عن مصيره حتى الآن، بحسب تنسيقيات الإرهابيين.

شاهد أيضاً

الرئيس الأسد يوجه بزيادة قيمة هدية 6 أيار لذوي الشهداء والجرحى والمفقودين

شام تايمز- متابعة في إطار الدعم المتواصل والرعاية المستمرة التي يوليها السيد الرئيس الفريق “بشار …