الشريط الإخباري

الجمهور الاتحادي يفجر غضبه بعد الخسارة أمام الطليعة ورئيس النادي يواجه الموقف.!

شام تايمز -محمود جنيد
رغم المصاب الجلل على المستوى الرياضي، إلا أن رئيس نادي الاتحاد المهندس باسل حموي أبى أن ينسحب من ملعب الحمدانية متسللاً خلسة هارباً من ردة فعل الجمهور وسخطه على الخسارة بهدفين أمام الطليعة، وهي الثالثة من أصل أربع مباريات لعبها، اثنتين منها على أرضه، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة.
الحموي الذي التف حوله مجموعة كبيرة من جمهور الاتحاد في مدخل ملعب الحمدانية، انصت للمناشدات ” يرحم أمواتك لاقيلنا حل لوضع الفريق”، والتهديديات” سنطلّق الرياضة و الفريق و النادي إذا بقي الحال على ماهو عليه”، و التنمر” عيب هذا فريق يجب أن يلعب في دوري السيدات.. مافي دم” .!
وكان رده على من طلب منه تصريحاً إعلامياً، أن لا جدوى من الكلام، ومازالنا نبحث عن الأفعال الإيجابية التي ترضي هذا الجمهور الساخط وهو حقه، وتابع رئيس نادي الاتحاد حواره مع الجمهور المتحلق حوله، بالإشارة على استراتيجية عمل الإدارة التي ستؤتي ثمارها، وحاجة الفريق إلى فوز يخرجه من عنق الزجاجة، وواقع الفئات العمرية المميزة من الأشبال حتى الشباب الذي يتصدر الدوري بجدارة، والخطوات التي ترسم بهدوء في المنحى الاستثماري و التنموي.
مدافع الاتحاد شاهر شاهين اعتذر من الجمهور على النتيجة المخيبة الجديدة و الخسارة غير المستحقة من وجهة نظره، مشيراً إلى الفرصة الكثيرة غير المترجمة في الشوط الأول و الأداء التكتيكي الجيد، مؤكداً بأن فوزاً واحدا سيغير المزاج ويعدل الوضع.
من جانبه مدرب الطليعة طارق الجبان، تحدث عن تشكيلة اتحادية مميزة بعناصرها وعطاءها، ومتعوب عليها من قبل المدرب السابق مهند البوشي و الكادر الحالي ( الحداد الصاري)، بدليل الأداء التكتيكي الجيد الذي كان ينقصه المهاجم الذي يترجم الفرص إلى أهداف، وأوضح الجبان بأنه اشتغل على نقاط الضعف و الأخطاء الي وقع فيها الاتحاد واستفاد منها بتحقيق فو عزيز من فريق كبير.

شاهد أيضاً

“نيكولاي إيفانوف” يسجل أسرع هدف في تاريخ كرة القدم

شام تايمز – متابعة سجل “نيكولاي إيفانوف” واحداً من أسرع الأهداف في تاريخ كرة القدم …