الأرجنتين تتعثر بالتعادل مع الباراغواي .. وبوليفيا تخسر أمام الإكوادور في التصفيات المونديالية

انفردت الأرجنتين (مؤقتاً) بصدارة ترتيب منتخبات أميركا الجنوبية في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كاس العالم الـ 22 لكرة القدم والتي ستستضيفها قطر عام 2022 على الرغم من تعادلها على أرضها مع الباراغواي 1-1 في المباراة التي أجريت بينهما ألبرتو أرماندو في بيونس آيرس . وتقدمت الباراغواي أولاً عن طريق أنخيل روميرو فيامايور (21) من ركلة جزاء قبل أن تدرك الأرجنتين التعادل عن طريق نيكولاس غونزاليس (41) .
وفي لاباز ، خسرت بوليفيا أمام ضيفتها الإكوادور 2-3 .وأهدر المنتخب البوليفي فرصة حصد نقطته الأولى في التصفيات وبقي في المركز العاشر الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي فيما رفع المنتخب الإكوادوري رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين وتقدم للمركز الثالث مؤقتا.
وقلب المنتخب الإكوادوري تأخره 0-1 في الشوط الأول لفوز ثمين 3-2 في الوقت القاتل.وسجل خوان كارلوس آرسي ومارسيلو مارتينيز مورينيو هدفي بوليفيا في الدقيقتين 37 و60 فيما أحرز بانر كايسيدو وآنخل مينا وكارلوس غرويزو أهداف الضيوف في الدقائق 47 و55 و88 من ضربة جزاء.
وتلعب اليوم كولومبيا مع الأوروغواي (10,30 ليلاً) وتشيلي مع البيرو (1,00 فجر السبت) والبرازيل مع فنزويلا (2,30 فجر السبت).
وهنا ترتيب المنتخبات قبل مباريات اليوم:1- الأرجنتين (7) نقاط، 2- البرازيل (6)، 3- الإكوادور (6)، 4- الباراغواي (5)، 5- كولومبيا (4)، 6- الأوروغواي (3)، 7- تشيلي (1)، 8- البيرو (1)، 9- فنزويلا (0)، 10- بوليفيا (0).

شاهد أيضاً

فوز خطاب على الشعلة وتعادل الشرطة والهلال في ذهاب نهائي دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

شام تايمز – متابعة فاز فريق خطاب على الشعلة بهدفين لهدف في مباراتهما على أرض …