هل حان الوقت لتوقف غريزمان عن تنفيذ ركلات الجزاء؟

يقدّم النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، مستويات متذبذبة مع نادي برشلونة، مما جعله أحد أكثر اللاعبين المغضوب عليهم عند جماهير النادي الكاتالوني، رغم أنه عاد للتسجيل من بوابة مرمى ريال بتيس ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.ورغم ذلك سجل غريزمان رقماً سلبياً في هذه المباراة، بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة (33)، وهي رابع ركلة يضيعها على التوالي، بين التي سددها مع المنتخب الفرنسي ونادي برشلونة.
وأثار غريزمان غضب جماهير برشلونة بعد أن خيّب الآمال المعلّقة عليه مجدداً، لكنه سرعان ما عدل الأوتار بالنسبة له، بعد أن سجل الهدف الثاني للبلوغرانا مباشرة مع بداية الشوط الثاني، وعندما كانت النتيجة تشير إلى نتيجة التعادل الإيجابي 1-1.
وكان اللاعب السابق لنادي أتلتيكو مدريد قد شكل جدلاً في الأسابيع الأخيرة بسبب المستوى المتواضع الذي قدمه، حتى أنه لم يتردد في التأكيد أن سبب ذلك يعود إلى طريقة توظيفه مع نادي برشلونة مقارنة مع منتخب بلاده وهو ما اعتبره النادي الكاتالوني انتقاداً صارخاً للمدير الفني رونالد كومان.
وحصل برشلونة على ركلة جزاء ثانية في مباراة ريال بتيس بعد تدخل من الجزائري عيسى ماندي، لكن هذه المرة تولى تنفيذها بنجاح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي دخل احتياطياً مع بداية الشوط الثاني مكان الشاب أنسو فاتي.

شاهد أيضاً

“مدفيديف” يواصل مشواره في “ويمبلدون”

شام تايمز – متابعة صعد الروسي “دانييل مدفيديف” إلى الدور الثالث لبطولة “ويمبلدون”، ثالثة البطولات …