اليوروبا ليغ.. اليوم (24) مباراة في الجولة الثالثة والأبرز (أرسنال- مولده، بنفيكا- غلاسكو رينجرز)

تجري اليوم الخميس (24) مباراة في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم ، حيث يسعى (12) فريقاً للوصول إلى النقطة التاسعة والاقتراب من بلوغ دور الـ 32 والتي تنضم إليها الأندية الحاصلة على المركز الثالث في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وأبرز الأندية الطامحة لتحقيق العلامة الكاملة هي آ.سي.ميلان الإيطالي وأرسنال وليستر سيتي الإنكليزيين وبنفيكا البرتغالي وفياريال الإسباني وهوفنهايم الألماني.
ففي المجموعة الأولى يلعب روما الإيطالي مع كلوج الروماني، كما يلعب يونغ بويز السويسري مع سسكا صوفيا البلغاري. ويتصدر كلوج الترتيب بـ 4 نقاط وبفارق الأهداف عن روما ثم يونغ بويز وسسكا صوفيا ولكل منهما نقطة واحدة.
وفي المجموعة الثانية يلتقي أرسنال الإنكليزي مع مولده النرويجي في مباراة قمة ، كما يلتقي رابيد فيينا النمساوي مع دوندالك الإيرلندي. ويتقاسم أرسنال الصدارة مع مولده بـ 6 نقاط في حين لم يتحصل كل من رابيد فيينا ودوندالك على أي نقطة.
وفي المجموعة الثالثة يلتقي سلافيا براغ التشيكي مع نيس الفرنسي. وتتقاسم الأندية الأربعة في هذه المجموعة الصدارة بـ 3 نقاط.
وفي المجموعة الرابعة يلعب بنفيكا البرتغالي مع الرينجرز الاسكتلندي في مباراة قمة ، كما يلعب ليخ بوزنان البولندي مع ستاندر دي لياج البلجيكي. ويتقاسم بنفيكا الصدارة مع الرينجرز بـ 6 نقاط فيما فشل كل من ليخ بوزنان وستاندر دي لياج من الحصول على النقاط.
وفي المجموعة الخامسة يلعب باول سالونيك اليوناني مع أيندهوفن الهولندي، وأومونيا القبرصي مع غرناطة الإسباني. ويتصدر غرناطة المجموعة بـ 4 نقاط مقابل 3 لأيندهوفن و2 لباوك و1 لأومونيا.
وفي المجموعة السادسة يلعب ريال سوسيداد الإسباني مع ألكمار الهولندي، ورييكا الكرواتي مع نابولي الإيطالي. ويتصدر ألكمار المجموعة بـ 6 نقاط مقابل 3 لنابولي وريال سوسيداد ولاشيء لرييكا.
وفي المجموعة السابعة يلعب ليستر سيتي الإنكليزي مع سبورتنغ براغا البرتغالي، وزوريا لوهانسك الأوكراني مع أيك أثينا اليوناني. ويتقاسم ليستر سيتي الصدارة مع براغا بـ 6 نقاط مقابل 0 من النقاط لزوريا وأيك.
وفي المجموعة الثامنة يلتقي ميلان الإيطالي مع ليل الفرنسي، والسلتيك الاسكتلندي مع سبارتا براغ التشيكي. ويتصدر ميلان المجموعة بـ 6 نقاط مقابل 4 لليل و1 للسلتيك ولاشيء لسبارتا براغ.
وفي المجموعة التاسعة يلعب سيفاسبور التركي مع قره باخ الأذربيجاني.
ويتصدر فياريال الترتيب بـ 6 نقاط ولاشيء لكل من سيفاسبور وقره باخ.
وفي المجموعة العاشرة يلعب أنتويرب البلجيكي مع لاسك النمساوي ، ولودوغوريتس رازغراد البلغاري مع توتنهام هوتسبير الإنكليزي.
ويتصدر أنتويرب المجموعة بـ 6 نقاط مقابل 3 لتوتنهام ولاسك ولاشيء لرازغراد.
وفي المجموعة الحادية عشرة يلعب دينامو زغرب الكرواتي مع فولفسبيرغر النمساوي، وفينورد روتردام الهولندي مع سسكا موسكو الروسي.
ويتصدر فولفسبيرغر المجموعة بـ 4 نقاط مقابل 2 لسسكا ودينامو زغرب ونقطة لفينورد.
وفي المجموعة الثانية عشرة يلعب ريد ستار بلغراد الصربي مع جنت البلجيكي، وهوفنهايم الألماني مع سلوفان ليبيريتش التشيكي.
ويتصدر هوفتهايم الترتيب بـ 6 نقاط مقابل 3 لريد ستار وسلوفان ليبيريتش وىشيء لجنت.

شاهد أيضاً

“مدفيديف” يواصل مشواره في “ويمبلدون”

شام تايمز – متابعة صعد الروسي “دانييل مدفيديف” إلى الدور الثالث لبطولة “ويمبلدون”، ثالثة البطولات …