بقاء مبابي مع سان جيرمان يقع في بند المستحيلات والمبلغ المقدّر 200 مليون يورو

تتكهن تقارير صحفية برحيل النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي عن فريق الحالي باريس سان جيرمان في الموسم المقبل (2021-2022) وتضع ريال مدريد الإسباني في صدارة تفضيلات اللاعب على الرغم من الصراع مع ليفربول وجوفنتوس وبرشلونة.
ويتحرك مستقبل المهاجم البالغ من العمر 21 عاماً بعيداً عن النادي الباريسي، وهو يفكر بالفعل في ارتداء قميص الملكي، وهو نفس النبأ الذي نشرته الصحف في فرنسا، حيث تتوقع صحيفة (لو باريزيان) رحيل المهاجم الموسم 2021-2022 وتضع ريال مدريد في صدارة تفضيلات اللاعب، رغم أنه سيتعين عليه التنافس مع أندية كبرى أخرى.
وقد أحبّ ريال مدريد مبابي وحاول الفريق الأبيض التوقيع معه في مناسبتين، الأولى عندما كان يبلغ من العمر 14 عاماً عندما زار البرنابيه والتقى بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثم في عام 2017 عندما وقع مع باريس سان جيرمان قادمياًمن موناكو.
مبابي، الذي لديه عقد مع النادي الباريسي حتى حزيران 2022، لا يظهر رغبته في التجديد وإذا كان الأمر كذلك، فسيكون سان جيرمان في وضع يجبره على بيعه في عام 2021 أو تركه كلاعب حر بعد عام 2022 دون الحصول على يورو واحد.
وتقدر (لو باريزيان) رحيل مبابي بـ 200 مليون يورو ويستشهد بكل من ليفربول وبرشلونة وجوفنتوس كمنافسين قويين لريال مدريد على الرغم من أن النادي الملكي يتفوق بميزة كونه من بين تفضيلات اللاعب.
ولم يخف المدرب الألماني يورغن كلوب أبداً رغبته في تدريب اللاعب الفرنسي وتصل علاقتهما الجيدة إلى النقطة التي التقى بها في 2017 مع مبابي وعائلته في موناكو، وفقاً للصحيفة المذكورة.
وسيجد اللاعب صاحب القميص رقم 7 في سان جيرمان في الدوري الإنكليزي الممتاز جاذبية الدوري العظيم الذي لم يلاحظ أزمة فيروس كورونا كثيراً، حيث لن تواجه الأندية الإنكليزية أي مشكلة في دفع إجمالي 21,6 مليون يورو فاتورة راتب مبابي مع سان جيرمان.
برشلونة أيضاً موجود في المزاد على ضم اللاعب، وحتى الصحيفة الفرنسية تشير إلى أنه في عام 2017 أرسلوا له طائرة للسفر إلى برشلونة في آخر يوم من أيام السوق الانتقالات الصيفية.
يضاف إلى ذلك اهتمام جوفنتوس الذي يخطط، وفقًا لصحيفة (ميرور) الإنكليزية، لعرض بقيمة 400 مليون يورو وإمكانية إضافة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العملية.
ومع ذلك، على الرغم من اهتمام جوفنتوس وبرشلونة وليفربول، يبدو أن مصير مبابي هو أن يكون لاعباً في ريال مدريد، حيث أشار المدرب الإسباني أوناي إيمري خلال حواره مع برنامج (البرتيداسو) الذي تبثه إذاعة (كوبي) الإسبانية إلى نوايا اللاعب عندما كان يدربه: عندما كنا في باريس، كان مبابي متحمساً جداً للقدوم للعب مع ريال مدريد، ولم أكن أريده أن يغادر وتحدثت مع والده، وفي ذلك الوقت، كان اللاعب يفكر بجدية في القدوم إلى ريال مدريد.

شاهد أيضاً

“مدفيديف” يواصل مشواره في “ويمبلدون”

شام تايمز – متابعة صعد الروسي “دانييل مدفيديف” إلى الدور الثالث لبطولة “ويمبلدون”، ثالثة البطولات …