الشريط الإخباري

ميليشيا “قسد” تستولي على منازل المدنيين في الحسكة

شام تايمز – الحسكة

ذكرت مصادر أهلية في الحسكة أن عناصر مسلحة من ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي طوقوا مساكن الشرطة في حي “غويران” المكونة من 8 أبنية طابقية، واقتحموا المنازل فيها وطردوا الأهالي وألقوا بأمتعتهم وأثاث منازلهم خارجها.

ولفتت المصادر إلى أن امرأة وطفلاً أصيبا برضوض شديدة جراء اعتداء ميليشيا “قسد” عليهما، خلال محاولة الأهالي منع عناصر الميليشيا الاستيلاء على منازلهم وطردهم منها.

وبيّن والد الطفل المصاب أن طفله حاول الدفاع عن والدته من اعتداءات الميليشيا، فأبرحوه ضرباً ما أدى لإصابته ووالدته برضوض في أنحاء متعددة من جسديهما، وفقاً لوكالة “سانا”.

وتأتي هذه الانتهاكات في سياق استكمال ميليشيا “قسد” الاستيلاء بالقوة على الأبنية الحكومية والخاصة بالمواطنين في مواقع انتشار قوات الاحتلال الأمريكي على الطرف الجنوبي لحي “غويران”، حيث استولت خلال الفترات السابقة على مبنى الإدارة العامة للسورية للحبوب في الحي، وبناء الشركة العامة لكهرباء الحسكة والمدينة الرياضية، وجزء من أبنية السكن الشبابي والجمعية السورية للمعلوماتية، ومديرية الصناعة والسياحة والشؤون البيئية وفرع المرور ومديرية السجل المدني والمصرف التجاري، وطردت العاملين من تلك الأبنية.

شاهد أيضاً

“ريما عبسي”: من المهم جداً إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تختص في المراسم والتشريفات والإتيكيت وآداب السلوك

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو نظّم المعهد الدبلوماسي في وزارة الخارجية والمغتربين …