آلية جديدة لتعبئة البنزين في “حماة” بدءاً من السبت المقبل

شام تايمز – حماة

قررت اللجنة المركزية للمحروقات في حماة، خلال اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ “محمد الحزوري”، آلية جديدة لتعبئة البنزين للسيارات العامة والخاصة والدراجات النارية في المدينة لتخفيف الازدحام ومنع التجاوزات على الدور بالمحطات.

وتتضمن الآلية التي ستطبق السبت المقبل، أن تعبئ السيارات الخاصة من كل محطات الوقود بمعدل رقمين فقط كل يوم، حسب الآتي: يوم السبت يتم تعبئة السيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 1 و0، ويوم الأحد لتعبئة السيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 2 و3، ويوم الإثنين للسيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 4 و5، ويوم الثلاثاء للسيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 6 و7، ويوم الأربعاء للسيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 8 و9.

وخصصت اللجنة يوم الخميس لتعبئة سيارات البيك آب والدراجات النارية من كل محطات الوقود في المدينة باستثناء محطتي “النواعير وعدي” اللتين خصصتا لتعبئة سيارات القضاة وأعضاء النقابات المهنية، كما خصصت اللجنة محطة الأهلية للسيارات العمومية التي تنتهي لوحاتها بأرقام زوجية، ومحطة “بر الوالدين” للسيارات التي تنتهي لوحاتها بأرقام فردية، وبمعدل 25 لتراً للتعبئة الواحدة.

وطلب المحافظ التشدد في الرقابة على عمل محطات الوقود وقمع المخالفات، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية وتفعيل لجان المحروقات بالمناطق وتكليفها الإشراف المباشر على توزيع مادة البنزين.

بدوره قائد شرطة المحافظة اللواء “جاسم حمد” أكد على تنفيذ الوحدات الشرطية واجبها بتنظيم الدور على المحطات ومنع الازدحام واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين، وذلك وفق ما جاء في جريدة “الوطن”.

شاهد أيضاً

اكتشاف مادة معززة للمناعة لدى متلقي اللقاحات

شام تايمز – متابعة حدد فريق من العلماء مادة مساعدة جديدة وواعدة تساهم في تعزيز …