اليوم.. كأس التحدي بالكيك بوكسنغ

تقام في الساعة السابعة من مساء اليوم على ملعب القدم السداسي المكشوف في مدينة الجلاء الرياضية بطولة كأس التحدي لرياضة الكيك بوكسينغ .
وتأتي هذه البطولة في إطار تنشيط الألعاب القتالية الاحترافية للكيك بوكسينغ ، و نضم هذه البطولة خمس ألعاب في نظام cem ونظام k1 ونظام اوستايل mma ، إضافة لعروض كونغ فو وعرض ميت k1 وعروض نيشاكو وعروض فايت .
وكان اتحاد اللعبة اختار أفضل اللاعبين والنخبة منهم الذين حققوا أفضل النتائج على الساحة المحلية و الدولية ليشاركوا في هذه البطولة وفق سبعة اوزان ، ولكل وزن لاعبان اثنان .
وأشار محمد خريس رئيس اتحاد الكيك بوكسنغ إلى أن هذه البطولة خطوة إلى الأمام للتطوير والارتقاء ، ورفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين ، والاستعداد للاستحقاقات القادمة الاقليمية والدولية ، وأضاف خريس أنه من الممكن أن تعتمد هذه البطولة سنوياً لتكون فرصة للوقوف على الحالة الفنية للاعبين وإمكانية زجهم في البطولات الخارجية ، وتوقع أن تكون البطولة مميزة من خلال العروض التي سيقدمها نخبة الأبطال في كافة الاوزان المعتمدة في رياضة الدفاع عن النفس .
أخيراً فإن البطولة سيكون الحضور فيها مقتصراً على اللاعبين والإداريين والمدربين ، ضمن الإجراءات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا

شاهد أيضاً

بهدفين دون رد.. ألمانيا تقصي الدنمارك وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو

شام تايمز – متابعة حجزت ألمانيا بطاقة العبور إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد تغلبها …