صابر الرباعى يحيى حفلا غنائيا فى تونس السبت المقبل

يستعد الفنان التونسى صابر الرباعي لإحياء حفل غنائى ضمن حفلات صيف 2020، يوم السبت المقبل، فى أحد فنادق تونس، ومن المقرر أن يقدم صابر خلال الحفل عدد من أغانى أبرزهما “باي باي”، “كتاب المجروحين”، “عسى يومى قبل يومك”، “مغيار”، “ليلة من العمر”، “اتذكرونى”، “غشاش”، “حياتي”، و”عمرى الجديد” وغيرها.

من ناحية أخرى يتعاون النجم صابر الرباعي مع الشاعر وليد غزالي، فى أغنية سينجل جديدة بعنوان “ورحمة قلبي”، ألحان مدين وتوزيع كريم عبد الوهاب، ويقدم الرباعي الأغنية باللهجة المصرية وتحمل طابع دراما شعبي، وقال مؤلف الأغنية وليد غزالي لـ”اليوم السابع”، صابر الرباعي يقدم هذه الأغنية بشكل جديد وقد تكون مفاجأة للجمهور، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور عند طرحها.

وطرح صابر الرباعي مؤخرا كليب بعنوان “ليلة فى العمر”، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع الموسيقى عمر صباغ، من إخراج وليد ناصيف. كما شارك صابر الرباعي مؤخرا فى أوبريت “أنت أقوى” مع الكينج محمد منير، ونجم الجيل تامر حسني، والديفا سميرة سعيد، والنجم وائل جسار، والنجمة كارول سماحة، ومن كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وإخراج الكليب لطارق العريان..

شاهد أيضاً

كتاب يكشف أسرار “مي زيادة”

شام تايمز – متابعة صدر حديثًا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور “أحمد بهي …