مدير المركز العربي للتنمية في مصر: سورية لن تتأثر بالمخططات الساعية للفتن

شام تايمز – مصر

صرح مدير المركز العربي للتنمية في مصر “عبد الصمد الشرقاوي” الأربعاء أن الانتخابات المرتقبة لمجلس الشعب في سورية تثبت أن المؤامرة الكونية ضدها فاشلة، مشيراً إلى أن أطراف المؤامرة اعتقدوا أن سورية لن تستطيع الصمود في وجه المخططات الغريبة ولكن سورية صمدت شعباً وجيشاً وقيادة وحققت الانتصارات ضد المخططين وأدواتهم

وأضاف “الشرقاوي” أن مؤسسات الدولة السورية واجهت المؤامرة بصمود وإرادة وأثبتت قوتها بعدم توقفها لحظة عن العمل لافتاً أن الانتخابات أجريت أكثر من مرة خلال السنوات الماضية ودون أن يعرقلها شيء.

وأدان “الشرقاوي” الإجراءات القسرية التي فرضت على سورية من قبل واشنطن وحلفائها وقال إنه في الوقت التي تفشل أدواتهم على الأرض من عملاء ومرتزقة يلجؤون إلى الحصار الاقتصادي واليوم تطلق واشنطن “قانون قيصر” ولكن مصيره الهزيمة أمام الإرادة السورية وانتصاراتها.

وختم مدير المركز العربي للتنمية في مصر بأن سورية لها حضارة أعرق من الدول المتآمرة عليها، مؤكد أنه من المستحيل دولة صاحبة حضارة كسورية تتأثر بالمخططات الساعية إلى الفتن والتقسيم.

من جهة أخرى أوضح أمين عام الحزب الشيوعي الأردني “فرج إطميزة” في تصريح مماثل أن الانتخابات في سورية تعتبر انتصار لصمود سورية وذلك في معركتها ضد الإرهاب وأدواته مشدد أن الانتخابات تجسد التلاحم الوطني بين مختلف مكونات الشعب السوري.

شاهد أيضاً

وفاة الكاتبة السورية “جيهان علي جان”

شام تايمز – متابعة توفيت الكاتبة السورية “جيهان علي جان” عقب انتهائها من تصوير مسلسلها …