الشريط الإخباري

“صوت الأمواج”..مهرجان الموسيقى الإلكترونية في بنزرت

شام تايمز – متابعة

تستعد مدينة بنزرت التونسية لإحياء الدورة الثانية من مهرجان الموسيقى الإلكترونية: Fenix sound الذي يقام على مدى 3 أيام: 12، 13، و14 تموز/يوليو الجاري، من تنظيم آرمادا للإنتاج في منتجع إريس تحت عنوان: صوت الأمواج.

الدورة الثانية من مهرجان بنزرت للموسيقى الإلكترونية: Fenix sound تقام أيام 12، 13، و14 تموز/يوليو الجاري في منتجع أريس، تحت عنوان: صوت الأمواج، من تنظيم: آرمادا للإنتاج، التي اتخذت كافة الإجراءات لتوفير أماكن مناسبة لمئات الرواد ممن يتوقع مشاركتهم في هذا الحدث.

المشرفون على إعداد مقومات الحفل ينجزون الترتيبات التي تتيح استقبال 600 شخص من تونس إضافة إلى السواح الأجانب في برنامج متواصل من الموسيقى والحركة طوال ثلاثة أيام متواصلة بإشراف اختصاصيين من شركة آرمادا للإنتاج، أفسحوا في المجال لاستيعاب الأعداد الكبيرة من المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و50 سنة.

مكان الحفل في منتجع إيريس يتميز بموقعه الجغرافي الخاص، فهو جاهز حتى من دون ديكورات لجذب الرواد وجعلهم يتمتعون بأوقاتهم مع الموسيقى التي يتولى تشغيلها 25 منشطاً من المشاهير العرب والأجانب الذين توفرت لهم أجهزة عصرية جداً للفوز بصوت بالغ الصفاء والنقاء.

شاهد أيضاً

محاضرة للباحث “صالح خلوف” في فرع دير الزور لاتحاد الكتاب العرب

شام تايمز – متابعة أقام فرع دير الزور لاتحاد الكتاب العرب  محاضرة  بعنوان “لماذا انحسر …