لليوم الـ 268.. شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي “رفح” وغزة

شام تايمز – متابعة

استشهد 7 فلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم الأحد، في قصف الاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلاً غرب “رفح”، وآخر في حي “الدرج” شرق مدينة غزة، في اليوم الـ 268 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن طائرات الاحتلال قصفت منزلاً غرب “رفح” جنوب قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد 6 فلسطينيين بينهم أطفال، وإصابة آخرين.

كما استشهد فلسطيني وأصيب آخرون في قصف الاحتلال شقة سكنية في حي “الدرج” شرق مدينة غزة، وسط تواصل غارات عنيفة على المنطقة.

وقصفت مدفعية الاحتلال المناطق الجنوبية لمدينة “رفح”، ما أدى إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بجروح متفاوتة، فيما قصفت مدفعيته المنازل بحي “تل الهوا” جنوب غرب مدينة غزة.

وشن طيران الاحتلال غارات عنيفة على حيي “التفاح” و”الشجاعية” شرق مدينة غزة، وحي “الصبرة” في المدينة، بالتزامن مع قصف مدفعيته المنازل في حي “الشجاعية”، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين لم يتمكن المسعفون من الوصول إليهم جراء إطلاق الرصاص المتواصل من مسيرات الاحتلال على كل ما يتحرك.

ويواصل الاحتلال عدوانه براً وبحراً وجواً على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول الماضي، ما أسفر عن استشهاد 37834  فلسطينياً أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وجرح 86858 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

شاهد أيضاً

لبنان.. شهيد جراء غارة لطيران العدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة استشهد مواطن لبناني، جراء غارة شنها طيران العدو الإسرائيلي على بلدة …