دمشق.. القبض على عدد من مرتكبي الجرائم في برزة

شام تايمز – متابعة

ألقت شرطة برزة في دمشق القبض على خمسة أشخاص اثنان منهم يمتهنان سرقة محتويات المركبات المركونة، والثالث يقوم بانتحال صفة موظف حكومي، وآخران مطلوبان بعدة إذاعات بحث.

وبيّنت وزارة الداخلية عبر قناتها على “تلغرام” أنه أثناء قيام إحدى دوريات القسم المذكور بأداء مهامها فجراً تمكنت من إلقاء القبض على المدعوَين (محمود ، د) و(موسى ، ع . ع) أثناء قيامهما بكسر زجاج نوافذ إحدى المركبات المركونة في محلة (أوتستراد حاميش)، وعثر بحوزتهما على بعض أدوات الخلع والكسر.

وأشارت الوزارة إلى أنه بالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة محتويات المركبات المركونة بطريقة الخلع والكسر من عدة أحياء ضمن مدينة دمشق وبيعها، وتقاسم ثمنها فيما بينهما وصرفه على ملذاتهما الشخصية.

وفي سياق آخر، وأثناء تواجد إحدى دوريات قسم شرطة برزة في أحد الأسواق بمحلة مساكن برزة تمكنت من إلقاء القبض على المدعو (محمد ، ع) بعد قيامه بانتحال صفة موظف حكومي وإقدامه على فرض الأتاوات على بعض أصحاب المحلات التجارية، وبالتحقيق معه اعترف بما نُسب إليه وقيامه بعدة عمليات نصـب واحتيـال في عدة أماكن متفرقة ضمن المحلة المذكورة.

كما تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على شخصين في محلة برزة مطلوبَين بعدة إذاعات بحث بجـرائم حيازة وتعاطي وترويج المواد المخـدرة، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على حيازة وتعاطي وترويج المواد المخـدرة بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين جاري البحث عنهم.

ولفتت الوزارة إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الذهب محلياً

شام تايمز – متابعة ارتفع سعر الذهب في السوق المحلية، اليوم السبت، 16 ألف ليرة …