الشريط الإخباري

الفنانة “ماغي بو غصن” تشكف تفاصيل شخصية “يسار” في مسلسل “ع أمل”

شام تايمز – متابعة

أعربت الفنانة “ماغي بو غصن” إنها تحب الحقيقة وتسردها دون حواجز أو تزييف، مشددةً على حبها للشعب المصري، ولشخصية الإعلامية “رضوي الشربيني” ودفاعها عن المرأة وحقوقها بشكل مستمر، وفقاً لمجلة “سيدتي”.

وأشارت “بو غصن” إلي أن شخصية يسار تشبه الإعلامية “رضوي الشربيني” في برنامجها “هي وبس”، وكيف تحولت حياتها بعد أن أصبحت مقدمة برامج مشهورة، مشددةً على أن شخصية يسار تعرضت للتطرف في حياتها مما أدي لتورطها في حدوث جريمة قتل لأنها استمعت من قبل طرف واحد فقط.

وقالت “بو غصن”: “إنها استلهمت العديد من التفاصيل والصفات أثناء تحضيرها للمسلسل وخاصة في شخصية يسار من الاعلامية رضوى الشربيني ومصطلحاتها مثل” اللى شارينا ميتشرطتش علينا”، مضيفةً: “إنها تعاطفت مع شخصية يسار وأحبتها في بعض الصفات من بينها تأثرها الشديد وحزنها الذى كان يظهر بشكل واضح في عينيها حتى بعد انتهاء التصوير”، مشددةً علي أن إيمانها بالعمل والذى تستعين بالقوة داخلها.

وأوضحت أن أصعب مشهد واجهته في المسلسل كان عن قتل شقيقتها لأنها أحبت وتزوجت فقط، ولكن المفاجأة أنه أصبح جريمة، ما جعلها تشعر بالحزن الحقيقي لأن المسلسل استلهم نماذج حقيقية من المجتمع التي عبرت عنهم الكاتبة نادين خلال المسلسل وأن العديد من السيدات يبدون في أفضل صورة، ولكنهم في داخلهم يشعرون بالحزن والكسرة والضعف.

شاهد أيضاً

المايسترو “ميساك باغبودريان”: العلاقات السورية الصينية الثقافية متأصلة منذ سنوات

شام تايمز – لينا فرهودة تصوير: يعرب السالم نظّمت سفارة جمهورية الصين الشعبية في سورية، …